رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حجازي يتصدر التشكيل المثالي للجولة 21 من الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، فى التشكيل المثالى للجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2023-2024.

وكشفت شبكة "sofascore" العالمية، عن تشكيل أفضل 11 لاعبا فى الجولة 21 من الدوري السعودي والتى أسدل الستار عليها مساء أمس الإثنين.

وقدم حجازي مستوى رائع مع اتحاد جدة، ليساهم فى الفوز الصعب على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وجاء التشكيل المثالى، كالتالى:

حراسة المرمى: منير محمدى.

خط الدفاع: أحمد حجازى، لوبيز، كوليبالى.

خط الوسط: فرانك كيسى، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، فاشيون ساكالا، موسى بارو.

خط الهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، وعبدالرزاق حمد الله.

GHVH0hhWgAAVBrI

وحقق فريق اتحاد جدة الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الوحدة خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم في إطار مباريات الجولة الـ 21 من بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت الدقيقة5، ركلة حرة للوحدة في منتصف ملعب الاتحاد نفذها فيصل فجر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الاتحاد عن مناطق الخطورة.

وضغط فابينيو بشكل رائع على مدافع الوحدة واستخلص الكرة فوصلت إلى رومارينهو فمرر كرة إلى كريم بنزيما المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية بالقدم اليمنى سكنت أسفل يمين المرمى ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وجاء هدف الوحدة الأول عن طريق، كرة عرضية من كريج جودوين من يسار منطقة الجزاء قابلها أوديون إيجالو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 45+10، عاد الحكم لمراجعة لتقنية الفيديو ليشيربركلة جزاء لقلاتحاد بعد اعاقة من لاعب الوحدة علي عبدالقادر مكي لمحاولة مرور عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء.

وتصدى كريم بنزيما لركلة الجزاء بتسديدة قوية أبعدها الحارس منير المحمدي بشكل رائع عن مرماه.

وسدد رومارينيو لاعب الاتحاد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس منير المحمدي من يسار مرماه على مرتين.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لاتحاد جدة بعد العودة لتقنية الفيديو  بعد اعاقة من مدافع الوحدة جواد الياميق لأحمد حجازي.

ومر كريم بنزيما بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة إلى عبد الرزاق حمد الله المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت منتصف المرمى.