رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرونا في وصافة الدوري الإسباني بثلاثية أمام رايو فاليكانو

نشر
الأمصار

انتزع فريق جيرونا فوزًا هامًا على نظيره رايو فاليكانو بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها فيكتور تسيجانكوف في الدقيقة 52 وسافيو في الدقيقتين 90 و95 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-24، على ملعب مونتيليفي.

 

 

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما بدأ الشوط الثاني بتقدم جيرونا بهدف أحرزه تسيجانكوف في الدقيقة 52، وتعرض تشافاريا لاعب رايو فاليكانو للطرد في الدقيقة 76 قبل أن يحرز البرازيلي سافيو الهدف الثاني لجيرونا ويضيف البرازيلي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 95 لتنتهي المباراة بفوز جيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

بهذه النتيجة يحتل فريق جيرونا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 32.

 

ريال مدريد يقترب من إتمام التعاقد مع ألفونسو ديفيز


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد لديه اتفاق شفهي مع نجم بايرن ميونخ، الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، للانضمام إلى صفوف الفريق الصيف المقبل، حيث سيعمل الفريق الملكي على إنهاء الصفقة بعد حسم صفقة كيليان مبابي.

وذكرت صحيفة "أثليتيك" أن هناك صفقة جديدة للريال بعد حسم صفقة مبابي وهو الظهير الأيسر الكندي الطائر الذي أعطى كلمته لريال مدريد بأنه سينضم إليهم فى مرحلة ما فى المستقبل القريب.

ونجح اللوس بلانكوس فى إقناع ديفيز بعدم تمديد عقده الحالي مع البايرن، والذي يستمر حتى عام 2025، ما يعني أن البايرن قد يضطر للاستفادة من الفرصة التالية.

ريال مدريد على استعداد للانتظار لمدة 12 شهرًا أخرى وأخذ اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بشكل مجاني بعد نهاية عقده، لكنه لن ينتظر وسيحسم الصفقة في الصيف المقبل، حيث يقال أن البايرن حدد سعر اللاعب 50 مليون يورو، رغم أن قيمته التسويقية الحالية تبلغ 70 مليون يورو.

ويراقب برشلونة بالإضافة إلى عدد من الأندية في إنجلترا، وضع ديفيز، لكن من المتوقع أن يشعروا بخيبة أمل في الأيام المقبلة، حيث يستعد ديفيز للإنتقال إلى النادي الملكي بداية من الموسم المقبل.