رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا: مباراتنا أمام لوتون تاون بمثابة نهائي

نشر
الأمصار

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن مواجهة لوتون تاون غداً فى ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بمثابة نهائي لفريقه، مشيراً إلى أن فريقه دخل الجزء الحاسم من الموسم.

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "أعتقد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة غدًا مما كان عليه عندما ذهبنا إلى هناك فى الدوري، يمكنهم اللعب بشكل مباشر وقد تحسنوا كثيرًا، ربما يكونون مشابهين لبورنموث فى طريقة اللعب".

وأضاف، "نحن فى المرحلة الحاسمة من الموسم وعلينا أن نكون ثابتين الآن، هذا هو الجزء من الموسم الذى أستمتع به أكثر عندما تكون كل مباراة بمثابة نهائي، الشهر المقبل سيحدد أن لدينا شهرًا آخر للعب على اللقب، يمكن أن نخسر اللقب، لكن فى الوقت نفسه يمكننا الفوز، عقليتنا لا تفكر فى السيناريو الأسوأ".

وعن فوز ليفربول بكأس الرابطة قال بيب، "مع انتصارات ليفربول الكبيرة يبدو أنه لا يمكن إيقافهم، لكننا ما زلنا هناك".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، ويأمل السيتي فى حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع التركيز على البطولتين الأهم الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع دي بروين للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي الإنجليزي فتح الباب أمام البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب الفريق للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين. وينتهي عقد دى بروين مع مانشستر سيتي الإنجليزي فى صيف الموسم المقبل 2025.

وقالت شبكة "Talk Sport" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي حدد قيمة التنازل عن كيفين دي بروين بـ 100 مليون يورو، بعد اهتمام الأندية السعودية به، خاصة نادى النصر.

وأشارت الشبكة إلى أن دى بروين يحظى باهتمام واسع من جانب كبار الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة الهلال والنصر.

وشارك دي بروين في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، عقب عودته من الإصابة نجح خلالها في إحراز هدف وصناعة هدفين، مما رشحه لجائزة لاعب الشهر في السيتي.
ونجح دي بروين فى المساهمة بأول أهدافه منذ شهر أغسطس الماضي، بعد أن صنع هدف فريقه الخامس والذى سجله مواطنه جيريمي دوكو.