رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "لانش بوكس" المصري

نشر
الأمصار

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس"، البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتقوم ببطولته غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد.

قصة مسلسل لانش بوكس

ويدور مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

وكشفت غادة عادل تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد، وقالت في تصريحات سابقة: "المسلسل لايت كوميدي، يميل إلى الفانتازيا، قصته عن 3 ستات، واحدة ربة منزل وعاملة بسوبر ماركت وأخرى بمستشفى".

أبطال مسلسل "لانش بوكس"

يشارك في مسلسل "لانش بوكس" كل من: جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو من إخراج هشام الرشيدي.

وآخر أعمال غادة عادل مسلسل "حالة خاصة"، بطولة: طه دسوقي، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبوالروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباع، لينا إيهاب، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

طرح بوستر مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد

طرحت منصة Watch it، بوستر مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وذلك لتوعية الطفل بالقيم الإنسانية والحضارية، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك".

وتهدف حلقات المسلسل إلى التوعية بالقضايا المختلفة، وإثارة خيال الطفل، وتشكيل وعيه بالقيم الإنسانية والحضارية التي يجب أن يتحلى بها؛ وتتلخص فكرة المسلسل في الدعوة إلى عالم جديد خالٍ من العنف والكراهية، والصراعات، وتدمير البيئة، ويسوده التسامح والإخاء وقبول الآخر، كما يسعى المسلسل إلى إيجاد عالم يرتقي بالذوق العام، وبالفن الراقي الذي يمحو القبح والإسفاف من حياتنا، ويتعامل فيه البشر بالرحمة تجاه كل الكائنات على كوكب الأرض، وبالوعي الكافي للحفاظ على الكوكب نفسه من الدمار، والتلوث، والتصحر.

منصة Watch it تطرح برومو مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد

أبطال المسلسل هم الطفل نور المتميز برجاحة العقل، وسعة الصدر، وبُعد النظر، وأخته الصغير زهرة اللطيفة الذكية، والكائن الفضائي من كوكب السعادة فرحة الموفدة في مهمة اكتشاف أسباب الطاقة السلبية المنبعثة من كوكب الأرض المجاور لكوكبهم، و الفتى رامي القادم من المستقبل أيضًا في مهمة محاولة إنقاذ الأرض بعد معايشته في المستقبل المصير الكارثي الذي آلت له الكرة الأرضية؛ نتيجة ممارسات البشر على مر العصور.