رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهرجان الكاثوليك للسينما يعلن عرض فيلم «بيت الروبي» اليوم ضمن مسابقة أفلامه

نشر
بيت الروبي
بيت الروبي

 أعلن مهرجان الكاثوليكي للسينما عرض الفيلم السينمائى «بيت الروبي» فى السادسة مساء اليوم الإثنين، ضمن مسابقة أفلام  فى دورته ال72 برئاسة الأب بطرس دانيال، ويعقب عرض الفيلم ندوة بحضور أبطاله وصناعه.

«بيت الروبي» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول مشكلات السوشيال ميديا التي انتشرت في مجتمعنا بالوقت الحالي، وذلك من خلال أسرة الروبي ضمن الأحداث، التي يلعب بها كريم عبد العزيز دور الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي الذي يتحول إلى إنفلونسر، فيما تظهر نور اللبنانية بدور زوجته وتعمل دكتور أمراض نسا.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

إيرادات بيت الروبي تتخطى 129 مليون جنيه

حصد فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز إيرادات بلغت 129 مليون جنيه منذ بداية عرضه داخل دور العرض.

فيلم بيت الروبي

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

وحقق فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز رقمًا قياسيًا جديدًا في إيرادات السينما المصرية، حيث حصد 130 ألف جنيه في آخر ليلة عرض له في دور العرض، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية إلى 128 مليونا و800 ألف جنيه.

وبذلك أصبح فيلم بيت الروبي أعلى فيلم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، متجاوزًا فيلم "كيرة والجن" الذي كان يحتل المركز الأول منذ عرض الفيلم في يونيو الماضي.