رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. العثور على جُثة صاحب شركة تأجير سيارات في بغداد

نشر
الأمصار

أعلن «مصدر أمني عراقي»، العثور على جُثة صاحب شركة تأجير سيارات في العاصمة «بغداد» بعد 4 أيام على اختفائه، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، اليوم الإثنين.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة «شفق نيوز»، أن قوة أمنية تمكنت من العثور على جثة رجل قتل بطلق ناري ورميت جثته في أحد البزول ضمن ناحية الوحدة جنوبي العاصمة بغداد.

وصرح بأن شقيق الضحية أبلغ الأمن يوم الأحد بفقدان شقيقه قبل 4 أيام، موضحا أنه تم تشكيل فريق عمل ومتابعة السيارات المفقودة أيضا من صاحب الشركة عبر تقنية الـGPS.

وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط 9 سيارات من نوع "تاهو" و"تشارجر" والقبض على 5 أشخاص بتهمة القتل والسرقة.

العراق يُعلن ضبط 9 كغم من المُخدرات غرب الأنبار

أعلنت «المديرية العامة لشؤون المخدرات في العراق»، ضبط 9 كغم من المخدرات غرب الأنبار، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الخميس.

وذكر مدير عام المديرية اللواء احمد الزركاني لوكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "بناءً على معلومات استخبارية تم ضبط 9 كيلو غرام من مادة الهيروين المخدرة في قضاء الرطبة غرب الأنبار".

وفي وقت سابق، أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، عن ضبط اكثر من 21 كغم من المخدرات في ميسان وواسط.

وذكر بيان للمديرية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنها "ضبطت 21.5 كغم من المخدرات منها 20 كغم من الافيون في واسط، فضلًا عن ضبط كيلو ونصف كرستال في ميسان".

وأضاف، " تم إلقاء القبض على عدة متهمين من بينهم أجنبي الجنسية".

العراق يُعلن اعتقال 10 عناصر من تنظيم داعش في كركوك

أعلنت «مديرية المخابرات العسكرية في العراق»، أنها ألقت القبض على 10 عناصر من تنظيم «داعش» الإرهابي في محافظة كركوك شمال البلاد، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق في بيان لها، إن القوات العراقية تمكنت من القبض على 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي المطلوبين وفقًا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، وذلك استنادًا إلى معلومات دقيقة.

وأوضحت الاستخبارات العراقية في بيانها، أن عناصر داعش المقبوض عليهم اعترفوا خلال التحقيق معهم بالانتماء لتنظيم داعش، وقد تمت إحالتهم إلى الجهات المختصة.

وفي وقت سابق، كشف مصدر أمني عراقي، تفاصيل إلقاء القبض على زوجتي وابنة ابو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي من قبل جهاز المخابرات الوطني العراقي.

العراق يُعلن اعتقال سارقين بحوزتهما أكثر من 180 مليون دينار في كربلاء

أعلنت "قيادة شرطة كربلاء في العراق"، اعتقال سارقين بحوزتهما أكثر من 180 مليون دينار مسروقة في المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الجمعة.