رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يخوض مواجهة نارية أمام الشباب في ديربي الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل فريق «النصر» ضيفًا على مُنافسه «الشباب» في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كان النصر السعودي قد صعد لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما كرر فوزه على نظيره فريق الفيحاء، ثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي البطولة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، بينما يأتي فريق الشباب في المرتبة العاشرة بـ24 نقطة.

ويدخل النصر بقيادة مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، مواجهة الشباب بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على مواطنه الفيحاء ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة.

يفقد نادي النصر في مباراة اليوم كل من وسبينا وراغد النجار وسلطان الغنام وعبد الرحمن غريب ، فيما يغيب عن الشباب الثنائي يانيك كاراسكو وفيتينو بسبب الإصابة.

يُذكر أن السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري مهددين بالغياب عن المباراة التالية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي.. واستمتع بمانشستر سيتي

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بأنه يستمتع بمشاهدة فريق مانشستر سيتي، مشددا على أن الفريق السماوي، كان يستحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل عامين.

وقال كريستيانو، خلال حفل جوائز دبي جلوب سوكر: "مانشستر سيتي قام بعمل ممتاز، أهنئهم على موسمهم، اللاعبون والمدرب، كانوا رائعين".

وأضاف: "أخيرا فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد كانوا يستحقوا ذلك قبل عامين، أنا استمتع  برؤيتهم يلعبون.. السيتي لديهم الفرصة للفوز بلقب دوري الأبطال مجددا".

وحول المرشحين للفوز بلقب التشامبيونزليج، علق كريستيانو: "مان سيتي، وريال مدريد وبايرن ميونخ".

وتابع الدون: "أشعر بالسعادة في النصر، إنها خطوة رائعة، الدوري السعودي في تقدم، سيستغرق الأمر وقتا، لكن خطوة بخطوة سيذهبون لمستوى القمة".

وأكمل: "أعتقد أن الدوري السعودي سيكون من بين أفضل 3 دوريات في العالم، الناس في السعودية سيكونوا فخورين".

واستطرد: "الدوري السعودي ليس أسوأ من الفرنسي، بل في السعودية لديهم تنافسية أكبر من الفرنسي، يمكنني قول ذلك بعد أن قضيت عاما هناك، نحن أفضل من الدوري الفرنسي بالوقت الحالي".

مدة غياب رونالدو عن النصر السعودي بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق النصر السعودي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.