رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يحقق فوزًا صعبًا على لايبزيج في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

أفلت بايرن ميونخ من تعثر رابع على التوالي، بالتغلب على ضيفه لايبزيج في الوقت القاتل بنتيجة (2-1) على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 23 من الدوري الألماني.

وسجل ثنائية البايرن هاري كين في الدقيقتين (56 - 90)، بينما سجل هدف لايبزيج الوحيد بنيامين سيسكو في الدقيقة (70).

بدأ البايرن المباراة بقوة بعدما تابع كين الخالي من الرقابة داخل المنطقة عرضية من جيريرو، ليسدد رأسية قوية تصدى لها بلاسفيتش واصطدمت بالعارضة قبل أن يمسك بها الحارس من جديد.

وظهر لايبزيج هجوميا في الدقيقة 20، بتسديدة أرضية من سيمونز من على حدود المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأهدر بايرن ميونخ فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 34، بعدما تلقى ساني بينية سحرية من موسيالا، لينفرد ببلاسفيتش وينجح في مراوغته ولكنه تأخر كثيرا بعدها سواء في التسديد أو التمرير ليبعد لايبزيج الخطر.

وعاد البايرن للمحاولة من جديد في الدقيقة 42، بعدما تابع كين تمريرة رأسية من مولر، ليسدد ضربة مقصية ذهبت ضعيفة في يد بلاسفيتش، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وحاول لايبزيج المباغتة مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 52، بتسديدة قوية من هايدارا من خارج المنطقة تألق نوير في التصدي لها.

وكاد لايبزيج أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 53، بمتابعة سيماكان لعرضية من ركلة ركنية، مسددا كرة مباشرة على الطائر مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل لايبزيج الزحف تجاه مرمى البايرن، بتسديدة من سيمونز من على حدود المنطقة في الدقيقة 55، أمسك بها نوير.

وعلى عكس سير اللعب افتتح البايرن التسجيل في الدقيقة 56، بتلقي كين بينية من موسيالا داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وتعملق نوير للمحافظة على تقدم البايرن في الدقيقة 61، بالتصدي لانفراد تام من سيسكو من داخل المنطقة.

واستمر تألق نوير في الدقيقة 64، بالتصدي لتسديدة أرضية من سيسكو من داخل المنطقة.

ونجح لايبزيج في تعديل النتيجة في الدقيقة 70، بتسديدة أرضية من سيسكو من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بجوريتسكا وخدعت نوير لتسكن الشباك.

وفرط كين في فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80، بتسديدة رأسية من داخل منطقة ال6 ياردات علت العارضة بقليل.

وسجل كين هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 90، بمتابعة تمريرة من تشوبو موتينج داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز البايرن (2-1).

ترتيب بايرن ميونخ ولايبزيج:

وبتلك النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد لايبزيج عند 40 نقطة في المركز الخامس.