رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي: الدوري الإسباني في أيدينا.. والبرنابيو سيستقبل راموس بمودة كبيرة

نشر
الأمصار

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وجود أفضلية لتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك قبل استضافة إشبيلية، فى المباراة المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا.  

وتحدث أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي، قائلا: "لدينا أفضلية وعلينا الاستفادة منها، الدوري في أيدينا ولا يمكننا أن نفشل، قلت قبل 15 يوماً، قريباً سنصل إلى الـ80 نقطة، هذا لا يعني أننا أبطال بـ80 نقطة".

وعن عودة سيرجيو راموس إلى البرنابيو، قال أنشيلوتي: "أعتقد أن البرنابيو سيستقبله بمودة كبيرة، لقد كان قائدًا رائعًا، قائدًا حقيقيًا، صاحب شخصية، لقد كنت محظوظًا بوجود قائد مثله في الفريق".

وعلق على عودة كروس للمنتخب الألماني، قائلا: "لن يؤثر قراره على عمله معنا، الجميع يركز على ما نحن عليه هذا الموسم، كروس لديه كل القدرة العقلية على إتخاذ القرار المناسب حول مستقبله".

وكشف المدرب الإيطالي، عن جاهزية مدافعه الألماني روديجر، قائلا: "إنه في حالة جيد جدًا وغدًا سيكون أساسيًا. أنطونيو عاد وهذا يمنحنا الثقة".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة. 

كورتوا يرفض الاجتماع مع أنشيلوتي في ريال مدريد

رفض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمي ريال مدريد الاسباني، الاجتماع مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، لمناقشة موعد عودة الحارس للمشاركة فى المباريات.

وعاد كورتوا لخوض التدريبات الجماعية للمرة الأولى الأربعاء الماضي، منذ إصابته التى تعرض لها أوائل أغسطس الماضي بتمزق فى الرباط الصليبي خلال تدريبات ريال مدريد، قبل انطلاق الموسم الحالى 2023 - 2024، ولم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن مع الفريق.

كورتوا يرفض حالياً الاجتماع مع كارلو أنشيلوتي من أجل الحديث عن تاريخ محدد لعودته من الإصابة، وذلك بهدف عدم تشتيت انتباه زميله آندريه لونين الحارس الحالي للفريق أو التأثير على تركيزه، وفقا لما نشره موقع ريليفو.

من ناحية أخرى، كشف الصحفي فابريزيو رومانو أن ريال مدريد الإسباني حاول التعاقد مع الهداف الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد رومانو أن ريال مدريد فكّر فى التعاقد مع نونيز من ليفربول، خلال الصيف الماضي، لتعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، والذى انتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

نونيز انضم لصفوف الريدز فى صيف عام 2022، قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 85 مليون يورو.