رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق بورنموث نظيره مانشستر سيتي فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد بورنموث فى المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، من أجل الضغط على ليفربول المتصدر برصيد 60 نقطة، وخطف الصدارة في حال تعثر الريدز في المباريات المقبلة.

ونجح مانشستر سيتي فى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز صعب على برينتفورد بهدف دون مقابل، عقب التعادل مع تشيلسي في المباراة قبل الماضية.

المعروف أن مانشستر سيتي يتصدر قائمة الأندية الأغلي في العالم بقيمة 1.3 مليار يورو، فيما يأتي فريق ارسنال في المركز الثاني بقيمة 1.1 مليار يورو، وفقًا لما نشره موقع "Football Benchmark" المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

وكشف الموقع، عن قائمة الأندية الأغلي في العالم بعد تعديل قيمة اللاعبين وفقا لاخر تحديث عن شهر فبراير الجاري، والتي تصدرها مان سيتي ومن خلفه أرسنال وصيفًا فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بقيمة 1.1 مليار يورو، ثم ليفربول في المركز الرابع بقيمة مليار يورو.

جوارديولا: مواجهة بورنموث صعبة.. ولا أهتم بباقي الأندية

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن مواجهة بورنموث دائماً ما تكون صعبة بسبب طريقة اللعب الخاصة بالخصم، حيث يتقابل الفريقان وجها لوجه السبت، فى الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "دائما ما تكون مواجهة بورنموث صعبة بسبب الطريقة التي يلعب بها، إنهم عدوانيون ومنظمون بشكل جيد وفريق جيد للغاية"، مضيفا "اهتمامي بمانشستر سيتي فقط ولا أهتم بباقي الفرق".

وأضاف جوارديولا "الأمر مختلفا تماما عندما لعبنا أمام الفريق في استاد الاتحاد، عندما واجهنا بورنموث في مباراة الدور الأول، تغير طريقة لعبهم في الشوط الثاني عندما فهموا ما احتاجه المدرب وقدموا أداء جيدا حينها".