رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة يواجه الطائي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يلتقى فريق الأهلي السعودي مع نظيره الطائي، فى الرابعة عصر اليوم السبت، باستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، جمعها من 12 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الطائى في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

ويبحث أهلى جدة عن استعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي

فيما يحل فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمد شريف، ضيفا على نظيره الحزم، في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم، على ملعب نادى الحزم.

ويحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة.

فريق أهلي جدة السعودي

التورم يؤجل إعلان حجم إصابة جابري فيجا مع أهلي جدة

يواجه الجهاز الطبي لنادي الأهلي السعودي، صعوبة في تشخيص حالة الإسباني جابري فيجا لاعب الفريق، التي تعرض إليها مؤخرًا خلال لقاء الأخدود.

وانتهت مباراة الأخدود ضد الأهلي، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن، بفوز الأخدود بثلاثية مقابل هدفين.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن تورم كاحل جابري فيجا، حال دون تشخيص دقيق لإصابته التي تعرض إليها أمام الأخدود.

وخضع اللاعب، أمس السبت، لأشعة على مكان الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأخدود، الجمعة، ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.

وبعد مطالعة صورة الأشعة، أكد طبيب النادي صعوبة تشخيص الإصابة، وطلب، إخضاع اللاعب لأخرى، الأحد، حتى يزول التورم، ويصبح التشخيص على الحالة أكثر دقّة.

وأصيب الإسباني بعد لعبة مشتركة مع عيد المولد، لاعب وسط الأخدود، وغادر الملعب اضطراريًا في الدقيقة 36، تاركًا مكانه لزميله زياد الجهني.