رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دماء على الأسفلت.. إصابات عدة إثر حوادث تصادم في مصر

نشر
الأمصار

شهدت مصر، حوادث تصادم عدة، خلال الساعات القليلة الماضية، على مدار أمس الثلاثاء، منها حادثة طريق السويس العين السخنة. 

حادث حافلة عمال

وشهد طريق السويس العين السخنة، تصادم بين حافلة عمال، وسيارة نقل، في منطقة ميدان الأدبية، ما أسفر عن إصابة ما يقرب من 20 عاملًا.

وانتقل محمد طنطاوي، رئيس هيئة الإسعاف بمحافظة السويس، على رأس عدد من سيارات الإسعاف المجهزة للتعامل مع المصابين ونقلهم لمستشفى السويس العام.

وشدد الدكتور اسماعيل الحفناوى، وكيل صحة السويس، على أطباء وطاقم التمريض بمستشفى السويس العام، برفع درجة الاستعداد لاستقبال المصابين والتعامل معهم بشكل فوري.

إصابة 18 في الفيوم

وفي واقعة أخرى، لقي شخص مصرعه وأصيب 18 آخرين، فى حادثي تصادم وقعا بطريق بحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين لمستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضرين بالحادثين، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة 14 شخصاً بينهم طفلتين

وكان حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بطريق بحيرة قارون، وأصيب في الحادث 14 شخصاً بينهم طفلتين،

وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

انقلاب سيارة ربع نقل

وفي حادث انقلاب سيارة ربع نقل، لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين، بسبب انفجار إطار السيارة الأمامي.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بحيرة قارون السياحي أمام قرية تونس، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.

وسريعًا وصلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى انتشال جثة المتوفي، والمصابين الأربعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتم نقل المصابين إلى نفس المستشفى، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم.