رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطرب عمر كمال يصل الأردن استعدادًا لإحياء حفلته الغنائية مساء اليوم

نشر
عمر كمال
عمر كمال

وصل المطرب المصري، عمر كمال إلى الأردن استعدادًا لإحياء حفلته الغنائية مساء اليوم.

عمر كمال يستعد لحفلاته في الأردن

ونشر عمر كمال فيديو له فور وصوله إلي الأردن، مؤكدا على تحمسه لحفل اليوم بالجمهور الأردني، يقدم عمر خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلي أغنيته الجديدة الساحر والتي طرحها مؤخرا.

أغنية الساحر

وكان قد طرح المطرب الشعبي عمر كمال، أغنيته الجديدة "الساحر" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

من المقرر طرح الأغنية على عدد من المنصات الموسيقية المختلفة والقنوات الفضائية.

أغنية "الساحر" من كلمات وألحان عمر دولار، وتوزيع أبو عبير، وإنتاج SMS معتز عرموش وsr سامو.

كشف المطرب الشعبي عمر كمال، عن تعاونه من جديد مع نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة في عدد من الأغنيات الجديدة والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسيبمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر فيه برفقة عبد الباسط حمودة يعلنان فيه عن انتهائهما من تسجيل أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وعلق على الفيديو: “إن شاء الله قريب أغانى حلوة مع الحكمدار”.

واحيى المطرب الشعبي عمر كمال، حفلين في دولتي البحرين وسوريا، حيث نشر كمال بوستر الحفل من خلال حساب الانستجرام الخاص.

أكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب


شهد جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، وجناح مبادرة "الثقافة والفن للجميع"، إقبالًا كبيرًا، من رواد، وزار معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ54، نظرًا لأهمية المؤلفات التي تعرض بهما، وأسعارهما المخفضة، للجمهور، والتي تبدأ في جناح المبادرة من جنيه واحد حتى 20 عشرين جنيهًا، فضلا أسعار جناح الهيئة التي في متناول أيدي جميع زوار المعرض، لليوم الرابع على التوالي.

وحقق جناحا الهيئة، ومبادرة الثقافة والفن للجميع، في المعرض، مبيعات كبيرة حتى مساء أمس السبت، ثالث أيام المعرض، حيث بلغ عدد النسخ المباعة (47181) نسخة من كافة سلاسل، وإصدارات هيئة الكتاب، ويعمل القائمون على الجناح بشكل يومي على تزويده بشكل مستمر بالكتب والمؤلفات التي تنفذ.