رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على جدول مباريات البطولة العربية للميني فوتبول

نشر
الأمصار

تنطلق غدا السبت على ملاعب إيرو سبورت المطار منافسات البطولة العربية الأولي للمينى فوتبول بمشاركة 5 منتخبات عربية هي مصر و تونس وليبيا و الصومال و لبنان

وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وتستمر منافسات البطولة حتى الأربعاء المقبل الموافق 28 فبراير.

يقام حفل الافتتاح في تمام السادسة مساء غد السبت علي أن تقام مباراة الافتتاح بين مصر و الصومال في تمام السابعة مساء نفس اليوم


جدول مباريات البطولة

السبت 2/24
مصر ضد الصومال الساعة 7

ليبيا ضد تونس الساعة 8 ونصف

الأحد 2/25
لبنان ضد ليبيا الساعة 4
تونس ضد مصر الساعة 5 ونصف


الاثنين 2/26
ليبيا ضد الصومال الساعة 4
تونس ضد لبنان الساعة 5 ونصف


الثلاثاء 2/27

الصومال ضد لبنان الساعة 4
مصر ضد ليبيا الساعة 5 ونصف


الأربعاء 2/28
لبنان ضد مصر الساعة 4
تونس ضد الصومال الساعة 5ونصف

الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس إقامة كأس السوبر بالدوحة أو أبوظبي
 

وفي سياق أخر، يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مقترحا بإسناد استضافة بطولة كأس السوبر السعودي، لدولتي قطر أو الإمارات، وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس خلال هذه الفترة فكرة تنظيم كأس السوبر السعودي في الدوحة، العاصمة القطرية، أو أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، في الفترة ما بين نهاية شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الاتحاد اختار هذا الموعد بسبب عدم وجود مواعيد أخرى متاحة في روزنامة الموسم الرياضي الجاري، بعد التعديلات الأخيرة على مواعيد بطولة دوري أبطال آسيا، وتأجيل الموعد المحدد مسبقًا لمنافسات البطولة.

ووفقًا لتحديث نظام البطولة الجديد، فقد حجز فريق الاتحاد أول مقاعد الأندية المشاركة في كأس السوبر السعودي 2024 بصفته حامل لقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023، وسيرافقه النصر وصيف الدوري كصاحب المقعد الثاني في السوبر، فيما حجز الهلال مقعده في البطولة بعد تحقيق لقب كأس الملك 2022-2023، وسيكمل الوحدة عقد الفرق المشاركة بعد احتلال المركز الثاني في كأس الملك.

وأشارت "الرياضية" إلى أن اتحاد القدم أشعر الأندية بالمواعيد المقترحة بشكل شفهي، على أن يتم حسم البلد المستضيف والمواعيد بشكل نهائي، خلال اليومين المقبلين.