رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد الحفل القادم للفنان هشام خرما

نشر
هشام خرما
هشام خرما

يستعد المؤلف الموسيقى هشام خرما لتقديم أولى حفلاته الموسيقية فى 2024 بالقاهرة، وسينطلق الحفل على مسرح الجمهورية وذلك يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة 8 مساءً.


شارك هشام خرما مؤخراً، في افتتاحية كأس العالم للجمباز، الذي أقيم اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وعزف خرما الموسيقى الخاصة  بالعرض الافتتاحي مع الأوركسترا الخاصة به وعرض راقص ضم 300 لاعب ولاعبة من الهيئات الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية.

يذكر أن هشام خرما شارك مؤخرا في مهرجان القلعة، من خلال حفل موسيقى كبير، وأعرب بعد الحفل عن سعادته البالغة بنجاحه خصوصا أنه يشارك في المهرجان للمرة الثانية على التوالي، قائلا : "فرصة حلوة أرى جمهور كبير في مكان يحمل تاريخ عظيم، وقدمت خلال الحفلة لجمهورى نوعية مزيكا مختلفة ومتنوعة مابين الهادى واليقاع السريع والغربى" .

الفنان محمد هنيدي يهنئ الشعب السعودي بيوم التأسيس

قدم الفنان محمد هنيدي التهنئة  للمملكة العربية السعودية بيوم التأسيس، وكتب هنيدي في تدوينة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: كل عام والسعودية وشعب السعودية بخير بمناسبة ذكرى #يوم_التاسيس وربنا يحفظ المملكة وأهلها دايما يارب".

 فعاليات موسم الرياض 

وتستعد منطقة بوليفارد سيتي لاستقبال عرض مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض سيكون بطلها نجم الكوميديا محمد هنيدي.

وتحمل المسرحية الجديدة التي يقدمها هنيدي  اسم “رمضان سكول ميوزيكال”، ويشاركه بطولتها عدد من نجوم الكوميديا.

يوم التأسيس السعودي 2024.. تعرف على أفضل وأحدث العروض

تحتفل المملكة اليوم 22 فبراير من كل عام بذكرى يوم التأسيس السعودي بعمل العديد من الفاعليات في جميع أنحاء البلاد. 

تعرف على أهمية يوم التأسيس:

ويعكس يوم التأسيس التحولات والتطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتعليم والثقافة والتكنولوجيا. يتم تسليط الضوء على جهود التحول الاقتصادي ورؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة وتنويع الاقتصاد.
5. تعزيز الروح العالمية: بجانب الاحتفالات المحلية، يوم التأسيس يعكس الدور الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في الساحة الدولية. توجد فعاليات ومبادرات خارج المملكة للاحتفاء بيوم التأسيس وتعزيز العلاقات الدبلوماسية والتفاهم الدولي.