رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غيابات الهلال السعودي ضد سباهان في إياب دور الـ16 في أبطال آسيا

نشر
الأمصار

غيابات الهلال ضد سباهان الإيراني، في المباراة التي سوف تجمع بينهما ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

ويلعب فريق الهلال ضد سباهان، مساء الخميس 22 فبراير، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة أرينا.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهما مالكوم وميتروفيتش بالإضافة إلى عبد الله الحمدان، بينما سجل رامين رضائيان هدف فريق سباهان الوحيد.

 

وهناك غيابات كثيرة في صفوف الزعيم اليوم، حيث ثمثل غيابات الهلال عددًا من العناصر الأساسية للفريق، مثل الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى ملينكوفيتش سافيتش.

 

وهناك عدة غيابات بسبب الإصابة مثل محمد العويس ومتعب المفرج بالإضافة إلى استمرار غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور، ومحمد البريك.

 

غيابات الهلال ضد سباهان في إياب دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا

 

كاليدو كوليبالي        استبعاد فني

سافيتش        استبعاد فني

رينان لودي   استبعاد فني

محمد البريك  إصابة

متعب المفرج  إصابة

محمد العويس إصابة

حبيب الوطيان إصابة

نيمار جونيور إصابة

مدرب الهلال السعودي يختبر سلمان الفرج أمام سباهان بدوري أبطال آسيا

كشفت تقارير صحفية أن سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي سوف يكون تحت الاختبار من قبل البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق عند مواجهة سباهان الإيراني اليوم في على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن خيسوس يدرس الإبقاء على سلمان الفرج بدكة الاحتياطي في مباراة سباهان رغم استبعاد الصربي سيرجي سافيتش من قائمة أجانب الهلال في اللقاء، خاصة أنه استقر على قائمة الأجانب الخمسة في مباراة الهلال وسباهان التي تضم المغربي ياسين بونو والبرتغالي روبن نيفيز والصربي ألكساندر ميتروفيتش والثنائي البرازيلي مالكوم وميشايل ديلجادو، بينما تم استبعاد سيرجي سافيتش من القائمة.

أشارت الصحيفة إلى أنه في حالة تواجد سلمان الفرج على مقاعد البدلاء، والدفع بمحمد كنو في القائمة الأساسية أمام سباهان، فإن هذا يمثل اختبارًا من المدير الفني للهلال، للفرج، بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وعاد سلمان الفرج للمشاركة في مباراة الرائد، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي، حيث شارك بديلًا لمدة 32 دقيقة، بعدما غاب عن مباريات الدوري الثلاث قبل فترة التوقف.

وكان سلمان الفرج قد أبدى اعتراضه على المشاركة بديلًا في آخر دقائق مباراة النصر، بالجولة 15 من الدوري، فيما طلب خيسوس من الفرج المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض النزول بديلًا لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في آخر المباراة.