رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يتصدر التشكيل المتوقع لإنتر ميامي ضد ريال سالت ليك بالدوري الأمريكي

نشر
الأمصار

يفتتح فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي منافسات بطولة الدوري الأمريكي الموسم الجديد 2023-2024، عندما يواجه فريق ريال سالت ليك الثالثة فجر اليوم الخميس.

إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك

يقود ميسي إنتر ميامي في بداية مشواره بالدوري الأمريكي الموسم الجديد 2023-2024، حامًلا أحلام وأمنيات مشجعيه في الحصول على اللقب المحلي الأول في تاريخ النادي.

لعب ميسي 14 مباراة بكافة المسابقات مع إنتر ميامي الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 11 هدفًا وصنع 5 أهداف، وقاد الفريق للحصول على لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية. 

أخبار ليونيل ميسي

إنضم البرغوث إلي صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يشترك في ملكيته النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في الصيف الماضي بعد التتويج بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين في قطر، وإنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأدي إنضمام قائد منتخب الأرجنتين إلي صفوف إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، إلي زيادة الاهتمام بكرة القدم داخل البلاد حيث يعد النجم الأرجنتيني واحد من أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريح، لما يحمله من مشوار طويل مدجج بالأرقام والبطولات على المستوي المحلي مع الأندية أو منتخب التانجو.

ميسي وسواريز

ويرافق ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، كوكبة من النجوم السابقين على رأسهم الأوروجواياني لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ويتطلع مسؤولي إنتر ميامي الأمريكي، للدفاع عن لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية بعد الحصول عليهما عن جدارة الموسم الماضي بفضل النجم ليونيل ميسي.

وإليكم التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميامي لمباراة ريال سالت ليك كالتالي:

حراسة المرمي: كارلوس دوس سانتوس

الدفاع: دي أندري يدلين، توماس أفيليس، كمال ميلر، نواه ألين

خط الوسط: ديفيد رويز، سيرجيو بوسكيتس، بنيامين كريماشي

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، دييجو جوميز

ليونيل ميسي يكشف أسباب عدم مشاركته بمباراة هونج كونج

كشف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد فريق إنتر ميامى الأمريكى وأفضل لاعب فى العالم، عن تداعيات أزمة المباراة الودية التى أقيمت فى هونج كونج ولم يشارك بها وجلس على مقاعد البدلاء.

وبسبب رغبة الجماهير فى الأساس لمشاهدة ليونيل ميسى، تم شراء تذاكر المباراة وأغلبها تم بيعه بشكل رسمى قبل اللقاء، لكن النجم الأرجنتينى لم يشارك فى المباراة مما جعل الجمهور يثور على اللجنة المنظمة للقاء والمطالبة بالحصول على أموالهم.

 

وقدم النجم الأرجنتينى تفسيرًا حول أزمة تلك المباراة لمشجعيه فى هونج كونج، فى تسجيل مصور تم نشره فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء شرح فيه سبب عدم مشاركته فى المباراة، مشددا على أن السبب وراء قراره لم يكن سياسيًا.

وأوضح ميسى فى وقت سابق،  أنه تعرض لإصابة فى الفخذ، لكن شكوى الجماهير كانت كبيرة وبغضب واسع، بعد أن لعب لمدة نصف ساعة فى طوكيو ضد نادى "فيسيل كوبى"  اليابانى بعدها بأيام.

وبعد مباراة طوكيو، نشرت صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية شبه الرسمية مقالا افتتاحيًا سلط الضوء على "نظرية" دون أدلة تشير إلى أن تصرفات ميسى كانت ورائها "دوافع سياسية" وأن "قوى خارجية" ترغب فى إحراج هونغ كونغ.

ومع تصاعد الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، ألغى المكتب الرياضى في مدينة هانجتشو المباراة الودية التى كانت مقررة الشهر المقبل بين نيجيريا والأرجنتين الفائزة بكأس العالم، بقيادة ميسي، في الصين "لأسباب معروفة للجميع".