رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد: أفضل أسلوب ميسي في اللعب.. لكن بالنسبة لي الأعظم هو زيدان

نشر
الأمصار

أكد النجم البلجيكي المعتزل إيدن هازارد أن السبب الرئيسي وراء اعتزاله فى عمر 32 عاما فقط أنه كان يعود دائما قبل بداية كل موسم زائدا فى الوزن بسبب رغبته فى الاستمتاع بإجازة الصيف، دون الإكتراث بالحفاظ على لياقته البدنية.

وقال هازارد فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمي"، "كل صيف كنت أكتسب أربعة أو خمسة كيلوجرامات لأننى كنت أعتقد أنك تعطى الكثير فى الملاعب لمدة 10 أشهر، وتضع جسمك على أعلى مستوى ويركلك الناس، لذا فإن إجازتك هي إجازتك".

وأضاف، "لا تطلب مني أن أفعل أى شيء، أنا أستمتع بالتواجد مع عائلتي، والذهاب إلى الشاطئ، لذا لا تطلب مني الركض خلال تلك الأسابيع الثلاثة أو الأربعة، أستطيع أن ألعب كرة القدم على الشاطئ مع أطفالي، لا مشكلة، لكن لا تطلب مني أن أركض".

وتابع، "ولكن إذا نظرت طوال مسيرتي المهنية، فإن الشهر الأول من الموسم هو الجزء الذي كنت أفكر فيه أنه مجرد البداية، ثم من سبتمبر وأكتوبر كنت أطير، لأنني كنت بحاجة إلى وقت لوضع جسدي وعقلي في الاعتبار".

وعن الأفضل بين ميسي ورونالدو قال، "ميسي هو الشخص المناسب، الناس لديهم آراء مختلفة، رونالدو هو قوة الهدافين ليجلب لك البطولات، سيسجل الأهداف حتى يبلغ 50 عاماً، لكني أفضّل أسلوب ميسي في اللعب، لكن بالنسبة لى الأعظم هو زيدان".

وعن فينيسيوس نجم ريال مدريد قال، "فينيسيوس سيكون واحداً من الأفضل لمدة 10 أو 15 عاماً". أما عن بيلينجهام فقال، " يا له من لاعب، لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث معه، فهو رجل لطيف، لقد شاهدته في دورتموند. عندما كان عمره 18/19 وكان مميزاً بالفعل".

وأعلن هازارد اعتزاله في أكتوبر 2023 عن عمر يناهز 32 عامًا فقط . وتم الاستغناء عنه من قبل ريال مدريد بعد أربعة مواسم منسية في الدوري الأسباني واختار عدم مواجهة تحدي جديد آخر على الرغم من ارتباطه بأندية في جميع أنحاء العالم .

مبابي يوقع مع ريال مدريد لمدة خمس سنوات 

أكد كارلوس كاربيو الصحفى فى جريدة ماركا الإسبانية على توقيع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى على عقود انتقاله إلى ريال مدريد.

وأعلن باريس سان جيرمان رسميًا رحيل كيليان مبابى عقب انتهاء عقده فى الصيف المقبل لينهى مشواره مع نادى العاصمة الفرنسية.