رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: جيرو على رادار الدوري الأمريكي والإماراتي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن العروض التي تلقاها الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم فريق ميلان للانتقال الى أي منها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن أندية الدوري الأمريكي والإمارات استطلعت رغبة جيرو في الوقت الذي ينجذب فيه مهاجم ميلان لتجربة اللعب خارج أوروبا

ويرتبط الفائز بكأس العالم 2018 في فرنسا بعقد مع ميلان حتى نهاية الموسم الجارى، لكن لم يتقرر بعد ما إذا كان سيستمر بعد الصيف أم لا حتى الآن، حيث يضع اللاعب الأولوية لتجديد عقده والاستمرار موسما جديدا مع ميلان.

وأوضح التقرير أن جيرو مستعد للانتقال إلى الدوري الأمريكي وقد بدأت بعض الأندية بالفعل الاستفسار عن مدى توفره قبل انتقال مجاني محتمل خلال الصيف.

وأضاف أن الانتقال إلى الدوري الأمريكي ليس خياره الوحيد حيث تلقى جيرو أيضًا عروضًا من أندية في الإمارات.

وفي الوقت الحالي، لم يستبعد المهاجم المخضرم أي احتمال، بما في ذلك الاستمرار مع ميلان، لكنه منجذب للغاية للتجربة خارج أوروبا.

وسيتخذ جيرو قرارًا نهائيًا مع عائلته في الأشهر المقبلة، لكنه يعطي الأولوية لنادى يمتلك مشروعا عند اختيار وجهته التالية حال رحيله عن ميلان.

ميلان يسقط برباعية أمام مونزا في الدوري الإيطالي

سقط فريق ميلان الإيطالي، أمام نظيره مونزا بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "يو باور ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وأنهى مونزا الشوط الأول متقدما 2-0، حيث جاءت الثنائية في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث الهدف الوحيد بأقدام اللاعب ماتيو بيسينا في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ثم أضاف داني موتا الهدف الثاني في الدقيقة 45+7.

 

وفي الشوط الثاني، تعرض لوكا يوفيتش مهاجم ميلان للطرد في الدقيقة 52 ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين فقط، ورغم ذلك نجح ميلان في التعادل بهدفين من توقيع أوليفيه جيرو وكريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 64 و88 على الترتيب، قبل أن يسجل مونزا هدفا قاتلا في الدقيقة 90 عبر لاعبه وارين بوندو، ويضيف لورينزو كولومبو الرابع في الدقيقة 90 +7.