رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روسيا تُعلن إسقاط 3 مُسيّرات أوكرانية فوق بريانسك

نشر
الأمصار

أسقطت «الدفاعات الروسية»،3 مُسيّرات أوكرانية فوق مقاطعة «بريانسك» جنوب غربي روسيا، حسبما أفادت وسائل إعلام روسية، في أنباء عاجلة، اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "تم إحباط محاولة نظام كييف تنفيذ هجمات إرهابية بـ3 طائرات بدون طيار ليلا، أسقطتها الدفاعات الروسية في مقاطعة بريانسك جنوبي غربي البلاد".

يُشار إلى أن القوات الأوكرانية، تستهدف بشكل شبه يومي المرافق المدنية في المناطق الحدودية مع روسيا في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونج وروستوف وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ وقذائف المدفعية.

روسيا تُعلن إسقاط 5 مُسيّرات أوكرانية فوق البحر الأسود وبيلجورود

أسقطت «الدفاعات الروسية» الليلة الماضية، 5 مُسيّرات أوكرانية فوق البحر الأسود ومقاطعة بيلجورود جنوب غربي روسيا، حسبما أفادت وسائل إعلام روسية، في أنباء عاجلة، الجمعة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "تم إحباط محاولة نظام كييف تنفيذ هجمات إرهابية بـ5 طائرات بدون طيار استهدفت الأراضي الروسية، حيث دمرت الدفاعات الروسية مسيرة في مقاطعة بيلجورود و4 فوق البحر الأسود".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أمس الخميس إسقاط 14 صاروخ RM-70 Vampire MLRS تشيكية أطلقتها قوات كييف على مقاطعة بيلغورود جنوب غربي روسيا.

يُشار إلى أن القوات الأوكرانية، تستهدف بشكل شبه يومي المرافق المدنية في المناطق الحدودية مع روسيا في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونج وروستوف وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ وقذائف المدفعية.

روسيا تُعلن إسقاط مُسيّرة أوكرانية في مُقاطعة بيلجورود

أعلن حاكم مقاطعة بيلجورود «فياتشيسلاف غلادكوف»، أن منظومات الدفاع الجوي أسقطت طائرة مُسيّرة في المقاطعة الحدودية الروسية، ولم يصب أحد بأذى، حسبما أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية، الإثنين.

وقال غلادكوف: "تم تفعيل منظومات الدفاع الجوي لدينا في مقاطعة بيلجورود، وتم إسقاط طائرة مسيّرة في أجواء قرية مايسكي. وتقوم الخدمات التشغيلية بتوضيح المعلومات حول العواقب على الأرض".

وأضاف أنه وفقا للبيانات الأولية ولم تقع إصابات أو دمار.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي المناطق الحدودية الروسية والأهداف المدنية بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أمس اعتراض وتدمير 3 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعة بريانسك الواقعة غرب روسيا.

روسيا تُعلن إسقاط 7 مُسيّرات أوكرانية فوق مُقاطعة بيلجورود

أعلنت "وزارة الدفاع الروسية"، إسقاط سبع مُسيّرات أوكرانية فوق مقاطعة "بيلجورود" جنوب غربي روسيا الليلة الماضية.