رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس يشارك في مباراة خماسية بإحدى مدارس المغرب.. فيديو

نشر
الأمصار

نشرت صحيفة Le360 Sport المغربية تقريرا مصورا عن زيارة البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لمدينة مراكش المغربية.

وكتبت الصحيفة أن فينيسوس نجم ريال مدريد يقوم بمبادرة خيرية بمراكش، باعتباره سفير اليونيسكو للنوايا الحسنة، وتوجه إلى إحدى المدارس وشارك فى مباراة خماسية مع مجموعة من التلاميذ على هامش الزيارة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، من التخلي عن قميصه رقم 7، لصالح النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذى أصبح قريبا من الإنضمام لصفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لشبكة "ريليفو"، فإن البرازيلي فينيسيوس جونيور، لن يتخلى عن قميصه رقم 7، فى حال وصول كيليان مبابي لريال مدريد، فى الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن موقف النجم البرازيلي، سيجعل مبابي، يفاضل بين القميصين 9، والذي لا يرتديه أي لاعب خلال الموسم الحالي منذ رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، نحو اتحاد جدة السعودي، فى الصيف الماضي، بالإضافة إلى القميص رقم 10، والذي يرتديه النجم الكرواتي لوكا مودريتش، مع اقترابه من الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وكان فينيسيوس جونيور، قد ارتدي القميص رقم 7 مع ريال مدريد، بداية من الموسم الحالي، بدلا من النجم البلجيكي السابق إيدن هازارد، والذي رحل بعد نهاية الموسم الماضي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب ريال مدريد، من تحقيق حلمه الذي انتظره طويلا، بالتعاقد مع كيليان مبابي، فى الصيف المقبل، فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان

حكيمي يخطط للعودة إلى ريال مدريد

 

كشفت تقارير تليفزيونية وصحفية فرنسية، اليوم الإثنين، عن وجود رغبة لدى نجم آخر فى فريق باريس سان جيرمان بالرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى بعد كيليان مبابى.

وبحسب تقرير صادر لجريدة ماركا الإسبانية، فإن النجم الفرنسى كيليان مبابى قد وقع عقود إنتقاله إلى ريال مدريد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة الظهير الأيمن المغربى أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، في الانتقال إلى ريال مدريد رفقة كيليان مبابى، زميله في الفريق الفرنسى وأحد أقرب أصدقائه.

مبابي وقع عقدا مع ريال مدريد يبدأ بعد انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعدما قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان فى الصيف، وفقا لما أكدته تقرير لجريدة ماركا صباح اليوم الإثنين.

حكيمى يرغب فى العودة لريال مدريد
وبحسب ما ذكره موقع "footballtransfers" نقلا عن تقارير إسبانية، فإن الظهير الأيمن المغربى أشرف حكيمى، يرغب فى العودة مرة أخرى لريال مدريد، واللعب مع صديقه المقرب كيليان مبابى فى سانتياجو برنابيو.

وفى حالة انتقال حكيمى لريال مدريد، ستكون ضربة قوية لفريق باريس سان جيرمان، فى رحيل إثنين من أبرز نجومه إن لم يكونا الأفضل فى العالم فى مراكزهم بالملعب