رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستيفانو بيولي: ارتكبنا أخطاء دمرت المباراة

نشر
الأمصار

اعترف ستيفانو بيولي مدرب ميلان، بأن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء المدمرة خلال الخسارة (4-2) أمام مونزا، مساء الأحد في الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة "DAZN": "لقد ارتكبنا أخطاء دمرت المباراة، عندما تستقبل 4 أهداف، فمن الخطأ القول بأنا لعبنا نصف الساعة الأولى بشكل جيد، لكن هذا صحيح".

وأضاف: "بطبيعة الحال، اللعب بعشرة لاعبين جعل الأمر أكثر صعوبة، ثم بعد أن أصبحت النتيجة (2-2) كان يجب أن نكون أكثر حدة، وندافع بشكل أفضل. لكن في هذه اللحظة شعر الفريق بالثقة وأراد تحقيق الفوز، كانت هناك أخطاء كثيرة الليلة".

وأكمل: "حركنا الكرة ببطء شديد، ومونزا وضع كل لاعبيه خلف الكرة وانتظروا لتنفيذ المرتدات.. المباراة تغيرت ولسوء الحظ تغيرت علينا بعد توقفها (لإصابة حارس مونزا) إلى استقبالنا الأهداف بجانب البطاقة الحمراء (طرد يوفيتش)، كان علينا أن نكون أكثر دقة".

واستطرد "إنها هزيمة مؤلمة بالنسبة لسيناريو المباراة والوضع الذي كنا فيه، الشخص الوحيد الذي كان مفترض أن يبدأ أساسيا هو لياو، لكنه تعرض لإصابة طفيفة هذا الصباح ولم نرغب في المخاطرة به".

وأتم تصريحاته: "ارتكبنا أخطاء جسيمة وكان علينا جميعا أن نفعل ما هو أفضل، إنها هزيمة مؤلمة، لكن يجب التعلم منها وأننا بحاجة لمزيد من التركيز خاصة خارج ملعبنا.. ارتكبنا الكثير من الأخطاء الساذجة بالنسبة لفريق في مستوانا". 

وسقط فريق ميلان الإيطالي، أمام نظيره مونزا بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "يو باور ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأنهى مونزا الشوط الأول متقدما 2-0، حيث جاءت الثنائية في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث الهدف الوحيد بأقدام اللاعب ماتيو بيسينا في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ثم أضاف داني موتا الهدف الثاني في الدقيقة 45+7.

وفي الشوط الثاني، تعرض لوكا يوفيتش مهاجم ميلان للطرد في الدقيقة 52 ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين فقط، ورغم ذلك نجح ميلان في التعادل بهدفين من توقيع أوليفيه جيرو وكريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 64 و88 على الترتيب، قبل أن يسجل مونزا هدفا قاتلا في الدقيقة 90 عبر لاعبه وارين بوندو، ويضيف لورينزو كولومبو الرابع في الدقيقة 90 +7.