رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Bob Marley: One Love يتصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة

نشر
بوب مارلي
بوب مارلي

تصدر فيلم أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي Bob Marley: One Love شباك التذاكر المحلية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، محققا 7.4 مليون دولار يوم الجمعة فقط من خلال 3539 صالة عرض ليرفع إيراداته المحلية إلى 25.3 مليون دولار.

وفي سياق آخر، شوهدت ميجان ماركل والأمير هارى غير مرتاحين فى مقعديهما خلال العرض الأول لفيلم بوب مارلى، ويبدو أن دوق ودوقة ساسكس، اللذين استعرضا أزياءهما المميزة بهذا الحدث الأسبوع الماضى، قد تم تجاهلهما بمقعد فى الصف الثامن، على عكس الممثلين وطاقم العمل، الذين جلسوا فى الصفوف الأمامية.

بوب مارلي.. ذلك الرسول
بوب مارلي

من جهتها، تناقش خبيرة العلاقات العامة لين كارات، سبب قلق الزوجين، فى تصريحات لموقع The Mirror، وزعمت: "من المحتمل أن ميجان أعتقدت أنهما سيكونان ضيفى الشرف، وكانت منزعجة لأنها وزوجها لم يحصلا على مقعد رئيسى".

فيلم بوب مارلى الجديد Bob Marley: One Love يتصدر شباك التذاكر المحلية
بوب مارلي

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، لاحظ أحد المشاهدين أيضًا أن هارى كان "يقطف لحيته" بسبب الانزعاج، وأضافت لين: "أراهن أيضًا أنها كانت غير مرتاحة جدًا للجلوس بهذا الفستان طوال فترة عرض الفيلم".

جوائز بافتا 2024.. أبرز المرشحين وموعد انطلاق الحفل العالمي

تنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز بافتا البريطانية BAFTA لعام 2024، الأحد، وسط توقعات بحضور كوكبة من نجوم الفن بالعالم.

ويقام الحفل الشهير في مركز ساوث بانك للعام الثاني على التوالي، فبعد 6 سنوات من انعقاده في قاعة ألبرت الملكية، انتقلت الاحتفالات بجوائز بافتا إلى قاعة المهرجانات الملكية في عام 2023.

ومن المقرر أن يبدأ بث الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة (10:00 مساءً بتوقيت السعودية)، ويستمر مدة ساعتين لينتهي (12 صباحاً بتوقيت المملكة).

وتم اختيار ديفيد تينانت لتقديم حفل توزيع الجوائز، التي طالتها العديد من الانتقادات على رأسها غياب ليلي جلادستون عن الترشيح رغم أنها تبدو على وشك الفوز بجائزة أفضل ممثلة أوسكار.

أيضا تجاهل ترشيح أندرو سكوت في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم All of Us Strangers، على الرغم من أن بول ميسكال وكلير فوي تم تكريمهما لأدائهما كممثلين مساعدين على صعيد آخر.