رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

24 فبراير الجاري.. بدء تصوير فيلم أسد أسود بالفيوم

نشر
الأمصار

يستعد محمد رمضان لبدء تصوير فيلمه الجديد أسد أسود، خاصة بعد انتهاء المخرج محمد دياب من وضع اللمسات الأخيرة، واستعانت الشركة المنتجة ببعض العناصر من هوليوود لخروج هذا العمل بصورة عالمية.

ويبدأ رمضان تصوير فيلم أسد أسود يوم 24 فبراير الجاري بمدينة الفيوم، حيث يعد هذا العمل من أضخم الأعمال الفنية فى تاريخ السينما العربية.

أبطال فيلم أسد أسود

ويشارك محمد رمضان بطولة فيلم أسد أسود، عدد من النجوم، أبرزهم شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب.

أحداث فيلم أسد أسود

وتناول الفيلم فترة ثورة العبيد، ومحمد رمضان اسمه علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، والأحداث تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك، والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

تفاصيل فيلم أسد أسود

ويأتي فيلم أسد أسود لمحمد دياب بعد النجاح الكبير لمسلسله Moon Knight، الذي انتجته شركة مارفيل الأمريكية العام الماضي، ويبدأ رمضان تصوير أولى مشاهد العمل في الفيومذ، ومن المقرر أن يستكمل باقي مشاهد العمل في المملكة العربية السعودية، ليكون أول من يصور عمل فني فى مدينة نيوم.

 

تأجيل الجزء الثاني من جعفر العمدة

ومن ناحية اخري، قرر محمد رمضان قرر تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لانشغاله بفيلم أسد أسود، ويغيب بذلك عن موسم رمضان، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في موسم 2023، حيث تصدر جعفر العمدة تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه وحقق نسب مشاهدة عالية، وجعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكرأن  آخر أعمال محمد رمضان في السينما هو فيلم ع الزيرو، وحصد إجمالي إيرادات وصلت إلى 13 مليون و522 ألف جنيه خلال 72 يومًا بدور العرض السينمائي، ودارت أحداث ع الزيرو في إطار أكشن تشويقي إنساني، وضم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.