رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«منير وشيرين وماجد المهندس» نجوم أولى حفلات دار الأوبرا المصرية

نشر
«منير وشيرين وماجد
«منير وشيرين وماجد المهندس» نجوم أولى حفلات دار الأوبرا

تستضيف دار الأوبرا المصرية، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، الليلة الأولى من الليالي السعودية المصرية بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، يحيها كلاً من محمد منير، ماجد المهندس، وشيرين عبد الوهاب، على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية.

الحفل يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة، كما سيتم إذاعة الحفل على الهواء مباشرة من خلال شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نفيين الكيلاني، قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة ".

حفل الكينج محمد منير بـ دار الأوبرا المصرية

وتابعت خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:"في إطار ذلك وعبر مجموعة من الاتفاقيات الجديدة سيكون هناك ببرتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية على تقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، وهيئة الترفيه في هيئة مجموعة من الحفلات المشتركة في مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والبالية إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

رئيس دار الأوبرا المصرية يكشف تفاصيل حفل محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس

كشف الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية، تفاصيل الحفل الذي يجمع الكينج محمد منير وماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب في أولى الليالي المصرية السعودية بـ دار الأوبرا المصرية، اليوم الأحد، وقال "داغر"، إن الحفل بداية تعاون وزارة الثقافة المصرية مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار ترك آل شيخ.

وأعرب الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية، عن سعادته بهذا التعاون الذي يثمر مزيداً من النجاحات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن التبادل الثقافي والتعاون بين مصر والسعودية قائم منذ زمن طويل، ويتم العمل حالياً على رفع مستوى هذا التعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

حفل شيرين عبد الوهاب بـ دار الأوبرا المصرية