رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برناردو سيلفا: تعادلنا مع تشيلسي انتكاسة

نشر
الأمصار

أكد لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا، أن على فريقه اللعب بأداء ثابت على مدار 90 مباراة، إذا ما أراد تحقيق الفوز، وذلك بعد التعادل 1-1 مع الضيف تشيلسي مساء السبت، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يظهر مانشستر سيتي بمستواه المعتاد في الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يتحسن في الشوط الثاني، ويسجل هدف التعادل في وقت متأخر عن طريق لاعب الوسط رودري.

وقال سيلفا في تصريحات لهيئة الإذاعة لبريطانية (بي بي سي): "شوطان مختلفان، الشوط الأول لم يكن جيدا بما فيه الكفاية ومخيبا للآمال للغاية، الشوط الثاني كان هناك رد فعل من الفريق".

وأضاف: "لكن اللعب لمدة 45 دقيقة ليس جيدًا بما يكفي، لذا علينا أن نحاول تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء المقبل (ضد برينتفورد)، من الجيد أن تكون المباراة في غضون 3 أيام، لكن التعادل بالطبع انتكاسة لأن نقطة واحدة على أرضنا ليست جيدة بما فيه الكفاية".

وتابع: "تشيلسي فريق يتمتع بالكثير من الجودة، وليس من قبيل الصدفة أن يخلقوا الكثير من الفرص الصعبة، لم يكن الإيقاع والضغط جيدين بما يكفي، وعندما تلعب ضد تشيلسي بجودته فإنك ستعاقب، لقد سجلوا هدفًا وكان بإمكانهم تسجيل هدف أو اثنين آخرين".

وعن السباق على اللقب، قال الدولي البرتغالي: "إنه أمر مسلٍ بالنسبة للناس، لكنه يمثل انتكاسة بالنسبة لنا، والسباق متقارب للغاية.. يمكن للجميع خوضه، ومهمتنا هي تقديم الأداء على أعلى مستوى ممكن".

واكتفى مانشستر سيتي بالتعادل مع ضيفه تشيلسي 1-1 مساء السبت، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم تشيلسي أولا عبر رحيم سترلينج (ق 42)، قبل أن يعادل رودري النتيجة لسيتي (ق 83).

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري:

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 53 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول، وله مباراة مؤجلة، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر.

وكاد مانشستر سيتي يصعق ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، عندما لحق جوليان ألفاريز بتمريرة إيرلينج هالاند، قبل أن يسدد بجانب القائم البعيد.