رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للنصر لمواجهة الفتح في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودى، عن التشكيل الرسمي لفريق لمواجهة نظيره الفتح فى المواجهة المقرر إقامتها فى السابعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

تشكيل النصر

تشكيل النصر

ويأتي فريق النصر وصيفا فى ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بعد خوضه 19 مباراة، حيث حقق الفوز فى 15 مباراة، وخسر فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء، بينما يتواجد الفتح فى المركز السابع برصيد 29 نقطة.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالى، حيث ينفرد الزعيم بالمركز الأول برصيد 53 نقطة.

وقاد كريستانو رونالدو فريقه نادى النصر السعودى، مؤخرا للفوز على مضيفه ومواطنه الفيحاء، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر والفيحاء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "الأول بارك".

وتأهل النصر للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين.

أرقام رونالدو تدفع الاتحاد الآسيوي لمنحه جائزة جديدة

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام الفيحاء التي أقيمت اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد الذي قاد "العالمي" لحقيق الفوز، ليضع قدما في ربع النهائي قبل مواجهة الإياب، الأربعاء المُقبل على استاد "الأول بارك".

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رونالدو كأفضل لاعب في المباراة، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه، وتسجيله الهدف الوحيد بالدقيقة 82.

وسلط موقع "سوفا سكور" المختص في إحصائيات كرة القدم، الضوء على أرقام رونالدو في المباراة، حيث حصل على تقييم 6.7 من 10.

ولعب رونالدو 90 دقيقة كاملة، سدد خلالها 3 مرات على المرمى، بجانب مرة واحدة خارج الإطار.

ونجح حارس الفيحاء في صد تسديدة واحدة من "الدون"، بالإضافة إلى محاولتين ناجحتين من لاعبي النصر على مدار المباراة.

ولمس النجم البرتغالي الكرة 48 مرة، بجانب 31 تمريرة صحيحة من أصل 34، بنسبة نجاح 91%.