رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماروتا: لا فارق بين إنتر وسان جيرمان لينتقل لاوتارو لهم

نشر
الأمصار

تحدث بيبى ماروتا، المدير التنفيذى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، عن قائد الفريق وهدافه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، ومفاوضات تجديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة.

وأكد ماروتا المدير التنفيذى للنادى الإيطالى، أن الإدارة الرياضية للنيراتزورى غير قلقة من إمكانية استهداف نادى باريس سان جيرمان لضم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، بعد أن قرر مبابى الرحيل عن النادى الفرنسى.

وتم سؤال ماروتا عن مستقبل نجوم الإنتر المطلوبين فى سوق الانتقالات، وخاصة وأن لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا لا يزالان فى مفاوضات بشأن عقود جديدة.

ماروتا: لا فارق بين إنتر وباريس سان جيرمان

وعن ذلك قال ماروتا:" لا يوجد أى قلق، نحن نتعامل مع محترفين يعشقون هذا القميص ونحن واثقون ولا نريد الحديث عن هذا الأمر كثيرًا لأن لدينا العديد من المباريات التى يجب التركيز بها".

وعن التقارير التى تفيد باستهداف باريس لضم لاوتارو مع أنباء رحيل كيليان مبابي كلاعب حُر هذا الصيف قال:" هذه هى كرة القدم، هناك دائمًا مخاطر ولكننا لم نرى أى علامات على ذلك".

واختتم:" لا أرى أى فرق بيننا وبين باريس سان جيرمان، ربما لديهم آفاق مختلفة، ولكن لدينا مالكون أقوياء، ونحن قادرون على المنافسة ولدينا أهداف مهمة ونريد التركيز على هذا المسار".

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدورى الإيطالى بعد فوزه أمس على فريق ساليرنتانا برباعية نظيفة.

 لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يكتسح ساليرنيتانا برباعية ويغرد بصدارة الدورى الإيطالى

واصل إنتر ميلان، انتصاراته فى الدوري الإيطالي، بفوز عريض، على ضيفه فريق ساليرنيتانا، بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الموسم الحالي 2023-24. 

أنهى إنتر ميلان، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، خلال دقيقتين عن طريق كل من الفرنسي ماركوس تورام والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى الدقيقتين 17 و 19 من زمن اللقاء.

وأضاف الهولندي دينزل دومفريس، ثالث أهداف النيراتزوري، فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثاني، أضاف المهاجم النمساوي ماركو أرناتوفيتش، رابع أهداف إنتر ميلان، فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.