رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسر جلال يتصدر البوستر الرسمى لمسلسل "جودر" من حكايات ألف ليلة وليلة

نشر
الأمصار

طرحت شركة MediaHub - سعدي جوهر، البوستر الرسمي لمسلسل "جودر" من حكايات "ألف ليلة وليلة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتصدر النجم ياسر جلال البوستر، وظهر وهو يجلس على كرسي العرش، وبيده سيف.

مسلسل "جودر" مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك.

جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ويخوض النجم ياسر جلال تجربة الـ 15 حلقة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن قدم مسلسل "علاقة مشروعة"، رمضان الماضي، وشارك في بطولته أيضا: مى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وكانت كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن اسم مسلسل ياسر جلال الجديد وهو "جودر"، بدلاً من اسم "ألف ليلة وليلة"، المقرر طرحه بالسباق الرمضاني المقبل 2024، وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ٣٠ حلقة.

مسلسل جودر

أحداث مسلسل "جودر" 

وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازيا فريدة من نوعها، تدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة وتبدأ الصراعات بينهما.

أبطال مسلسل "جودر"

المسلسل من بطولة ياسر جلال،  ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري.

من ناحية أخري، ويذكر أن آخر أعمال ياسر جلال  مسلسل "علاقة مشروعة" والذي حقق نجاحا كبيرا منذ لحظة عرضه في موسم رمضان الماضي وشارك في العمل مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي ويتم عرضه حاليا مرة اخري علي شاشة "dmc".

تأجيل حفل أحمد سعد في قطر لهذا السبب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد في قطر تأجيله إلي غد الإثنين.

تأجيل حفل أحمد سعد في قطر 

وقالت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد في قطر إن تأجيل الحفل إلي غد الأثنين جاء بسبب سوء الأحوال الجوية هناك

وكان قد كشف الفنان أحمد سعد، عن منزله في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض مشيرا إلى أنه كان هدية من المملكة لدعم فنان مصري - بحسب قوله.

ونشر الفنان أحمد سعد عبر انستجرام صور من داخل منزله، وعلق عليها قائلا:" أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

واستطرد "السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح.. بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".