رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لليفربول لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يفتتح فريق ليفربول مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي اليوم عندما يحل ضيفا علي نظيره برينتفورد، على ملعب "جريفين بارك" في الثانية والنصف ظهرا، في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين بالنسبة لليفربول المتصدر بفارق نقطتين فقط عن اقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي.

وجاء التشكيل الرسمي لليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيلير.

خط الدفاع: برادلي، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: واتارو إندو، ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: داروين نونيز، ديوجو جوتا، لويس دياز.

مباراة اليوم تشهد عودة منتظرة للفرعون محمد صلاح عقب فترة بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة أمم افريقيا وتحديدا في مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية لدور المجموعات، فيما تشهد المباراة غياب ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للإصابة.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، مما يعني ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع ليفربول في ورطة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد تغلبه الثمين، على ضيفه فريق إيفرتون، بثنائية نظيفة، وبنفس الرصيد يحتل أرسنال المركز الثالث، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق وست هام يونايتد، بسداسية نظيفة.

ويتواجد توتنهام، فى المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق برايتون، بهدفين مقابل هدف، ثم أستون فيلا خامسا برصيد 46 نقطة، ومانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد فوزه على أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف.

في سياق آخر، قال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن محمد صلاح شارك في التدريبات كاملة، وأصبح جاهزا تماما لخوض المباراة، وسيكون ضمن قائمة الفريق غدا.

وانفرد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى برقم قياسى جديد خلال مسيرته مع الريدز، رغم غيابه لفترة طويلة عن المشاركة مع فريقه بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2023.

وقبل أولى مبارياته غدا مع ليفربول ضد برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كشف موقع "هو سكورد"، أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تخطي الـ20 هدفا و20 أسيست في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي حتى الآن.

وعاد النجم المصري محمد صلاح إلى المشاركة في تدريبات فريقه ليفربول الثلاثاء الماضي، للمرة الأولى بعد إصابته في أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية، على أمل المشاركة غدا ضد برينتفورد.