رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يسعى لاستعادة توازنه في الدوري الإيطالي أمام فيرونا

نشر
الأمصار

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي، مواجهة هامة، أمام نظيره هيلاس فيرونا، اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي" معقل فيرونا، في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

ويسعى فريق يوفنتوس لاستعادة طريق الانتصارات في الدوري الإيطالي مُجددًا بعد الخسارة التي تعرض لها أمام أودينيزي في آخر لقاء لعبه بـ الكالتشيو ومن قبله الخسارة 1-0 ضد المتصدر إنتر ميلان، كما يرغب فريق يوفنتوس في الحفاظ على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي؛ حيث إنه لا يريد أن يبتعد عن الصدارة.

 

ويقع فريق يوفنتوس في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 53 نقطة، بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان، صاحب الصدارة.

يوفنتوس وبايرن ميونخ يتنافسان على خط جوهرة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن هناك صراعا شرسا بين يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني لضم لاعب الوسط الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد والذى ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

 

وبحسب موقع ديفنسا سنترال، فإن هناك مفاوضات مكثفة من نادى يوفنتوس لضم لاعب الوسط المخضرم فى محاولة لاستغلال عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتى الآن.

 

كما أفاد موقع ديفنسا سنترال عن انضمام أحد الأندية الكبرى في أوروبا، إلى سباق التعاقد مع الألماني توني كروس، وهو بايرن ميونخ الذي يعمل جاهدا على استعادة خدمات كروس، عبر صفقة مجانية.

 

ويرى بايرن أن انتهاء عقد كروس مع ريال مدريد هذا الموسم، فرصة مثالية ويجب استغلالها، لا سيما والصفقة تأتي بطلب مباشر من توماس توخيل مدرب البافاري.

 

 

يوفنتوس يحدد 40 مليون يورو لبيع مهاجمه الشاب الصيف المقبل

 

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي 40 مليون يورو حدا أدنى لأى نادٍ يرغب فى التعاقد مع لاعبه الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، المعار إلى فروزينوني، بعد تألقه هذا الموسم وظهور رغبة فى التعاقد معه من أكثر من نادٍ.

وأظهرت أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن اهتمامها بالتعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء إعارته، إلا أن نادى يوفنتوس قرر عدم النظر لأى عروض تقل عن المبلغ المحدد.