رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الهلال السعودي يستضيف سباهان الإيراني على ملعب المملكة أرينا

نشر
الأمصار

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قراره بخصوص نقل مباراة الهلال السعودي أمام سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا إلى ملعب “المملكة أرينا”.

وكانت رابطة دوري روشن السعودي قد أعلنت عن موافقتها نقل مباريات الهلال المقبلة على أرضه، إلى ملعب “المملكة أرينا” بدلًا من ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

 

وكان “الزعيم” قد انتصر على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

الاتحاد الآسيوي يوافق على احتضان “المملكة أرينا” لمباريات الهلال في دوري الأبطال

وبحسب صحيفة “الرياضية” فإن الاتحاد الآسيوي وافق على طلب الهلال باحتضان ملعب “المملكة أرينا” لمباراته سباهان ومبارياته المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما أكمل النادي السعودي تنفيذ كافة الملاحظات التي قدمها وفد من الهيئة القارية، بعد زيارة للملعب خلال الأسبوع الجاري.

 

جدير بالذكر أن ملعب المملكة أرينا تم افتتاحه يوم 29 يناير الماضي بمباراة الهلال ضد إنتر ميامي الأمريكي في بطولة كأس موسم الرياض، وهو يتسع لـ 26 ألف متفرج.

 

ما موعد مباراة الهلال ضد سباهان في دوري أبطال آسيا؟

وتُقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان، يوم الخميس 22 فبراير، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال يُسقط سباهان أصفهان بثلاثية ويضع قدما بربع نهائي دوري أبطال آسيا

أصبح الهلال السعودي على مشارف التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني.

 

 

وقلب الهلال تأخره (0-1) أمام منافسه الإيراني، إلى انتصار ثمين ومستحق (3-1)، اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبادر سباهان بالتسجيل عن طريق رامين رضائيان في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لمصلحة الهلال في الدقيقة 57.

 

واضطر سباهان أصفهان للعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه محمد دانشكر في الدقيقة 76، ليستغل الهلال النقص العددي في صفوف منافسه.

وأضاف الهلال الهدفين الثاني والثالث بواسطة الصربي ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان في الدقيقتين 4 و7 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأصبح يكفي الهلال الخسارة بفارق هدف أمام منافسه في مباراة العودة التي تقام بملعبه يوم الخميس المقبل، من أجل الصعود لدور الثمانية.