رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور جديدة من فيلم Joker2

نشر
الأمصار

طرحت رسميًّا شركة الإنتاج السينمائي وارنر بروس، صور جديدة من الفيلم المنتظر، joker2، تظهر في إحداها المغنية ليدي جاجا، وخواكين فينيكس، وهما يرقصان معا، وصورة أخري، وهما يقفان مذهولين، ينظران لشئ ما.

Image
Image

وارنر بروس تدشن حسابات رسمية لفيلم Joker 2 على مواقع التواصل الاجتماعي

دشنت شركة الإنتاج السينمائي وارنر بروس، حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (اكس- فيسبوك- انستجرام)، للتسويق للجزء الثاني من فيلم Joker.

ونشرت الشركة، عددا من الصور الحصرية من فيلم Joker، كنوع من تشويق الجمهور، للفيلم المنتظر.

ليدي جاجا تسجل أغنية Harley and Joker Waltz لفيلم Joker 2

سجلت المغنية الشهير، ليدي جاجا، أغنية جديدة بعنوان "Harley and Joker Waltz"، لفيلم Joker 2،  وهي أغنية أصلية، من كتابتها، وألحانها.

ومن المقرر أن تصدر أغنية Harley and Joker Waltz، ضمن أحداث فيلم Joker 2، وهو ما زاد حماس الجمهور، لمشاهدة الفيلم، خاصة أن جاجا، حصلت على جائزة الأوسكار الاول في مسيرتها، من خلال أغنية "Shallow" من فيلمها A Star is Born.

الناقدة السينمائية جريس راندولف: تشوق الجمهور للجزء الثاني من فيلم Joker
 

شوقت الناقدة، والمؤثرة السينمائية، جريس راندولف، الجمهور لمشاهدة فيلم Joker 2.

وقالت جريس، في مقال لها، عن الجزء الثاني من الفيلم الشهير،: “الفيلم يبدو مذهلًا، أعرف بعض الأشياء عنه، هناك أمر واحد لن أكشف عنه، لكن إذا لم يعمل صناع الفيلم على حذفه، واحتفظوا به، فأعتقد أنه قد يسبب جدلًا كبيرًا في مجتمع الأفلام، وينفرّ بعض الجماهير من مشاهدته”

فيما أكدت المُلحنة الأوسكارية “هيلدور جونادوتير”، في تصريحات صحفية جديدة، أن فيلم Joker 2 سيكون موسيقيا، قائلة: "كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون هناك الكثير من الموسيقى.. هذا كل ما يمكنني الكشف عنه الآن".

يذكر أن هيلدور، هي ملحنة موسيقى الجزء الأول من فيلم Joker، وحصلت من خلاله على الأوسكار الأولى في مسيرتها.

انتهاء تصوير فيلم Joker 2

انتهى رسميًّا تصوير جميع مشاهد الجزء الثاني من سلسلة أفلام الجوكر الشهيرة، ومن المتوقع صدور الفيلم رسميًّا في صالات السينما في شهر أكتوبر ٢٠٢٤.

فيما سرب مؤخرًا، صور للممثلة والمغنية الشهيرة ليدي جاجا، تكشف تصويرها مشاهد لشخصية هارلي كوين من فيلم Joker 2، على السلالم الشهيرة في حي برونكس بولاية نيويورك الأمريكية.

وظهرت ليدي جاجا، في الصور بملابس سوداء، وبدون مكياج، بصحبة المخرج الشهير تود فيليبس، على سلالم حي برونكس، أثناء تصويرهم مشاهد من الجزء الجديد لفيلم Joker.