رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغالي كيروش يرفض تدريب منتخب الجزائر لهذا السبب

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية وإعلامية جزائرية اليوم الخميس، عن أن المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش، تقدم بإعتذاره لاتحاد الكرة فى الجزائر عن تدريب منتخب محاربي الصحراء.

وكان الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، قد فتح خطوط إتصال قوية مع كيروش مدرب منتخب مصر السابق لتدريب محاربى الصحراء خلفًا لجمال بلماضى.

ورحل جمال بلماضى عن تدريب منتخب الجزائر بعدما خرج للمرة الثانية على التوالى من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور المجموعات، بعدما حقق اللقب القارى عام 2019 عندما أقيمت البطولة فى مصر.

وأكّدت قناة "الحياة" الجزائرية، أنّ كارلوس كيروش، قدّم اعتذاره الرسمى للاتحاد الجزائرى، عن تدريب محاربى الصحراء، خاصة فى ظل أنباء تأثره صحيًا خلال المرحلة الماضية.

كيروش غاضب من أنباء مرضه بالزهايمر

وأوضحت القناة الجزائرية، أنّ كارلوس كيروش غاضبًا من الأنباء المنشرة فى محيطه حول إصابته بمرض الزهايمر، مؤكدة أنّ محامى المدرب البرتغالى قد أكّد للاتحاد الجزائرى لكرة القدم عزمه إرسال الملف الطبى الذى يكشف بأن موكله بصحة جيدة.

يذكر أن كارلوس كيروش رخل مؤخرًا عن تدريب منتخب قطر الذى حقق بطولة كأس الأمم الأسيوية، بينما لم يحالفه الحظ مع منتخب مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية وخسر اللقب فى المباراة النهائية أمام منتخب السنغال.

كارلوس كيروش

منتخب الجزائر يواجه بوليفيا وديًا خلال مارس المقبل

أعلن الاتحاد البوليفي لكرة القدم، خوض مباراة ودية أمام الجزائر، ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال مارس المقبل.

وبحسب بيان الاتحاد البوليفي، فإن بوليفيا ستلعب أمام الجزائر في البلد العربي، ضمن سلسلة الفيفا، والتي ستتضمن أيضا مشاركة كل من أندورا وجنوب أفريقيا.

وأشار إلى أن كل منتخب سيخوض مباراتين في هذه السلسلة.

وستواجه بوليفيا منتخب الجزائر يوم الجمعة 22 مارس في العاصمة الجزائرية على ستاد 5 يوليو 1962، وستلعب بعدها بـ3 أيام أمام أندورا على ستاد 19 مايو 1956.

وتخوض بوليفيا بقيادة المدرب البرازيلي أنطونيو كارلوس زاجو هاتين المباراتين، ضمن استعداداتها لبطولة كوبا أمريكا، التي ستقام بالولايات المتحدة بين 20 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز.