رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيلينا جوميز تستعد لطرح أغنيتها الجديدة

نشر
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تستعد النجمة العالمية سيلينا جوميز، لطرح أغنيتها الجديدة، خلال الأيام المقبلة.

 

 

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة سيلينا جوميز، أن ألبومها القادم، سيكون على الأرجح الأخير لها، وذلك لرغبتها في اعتزال الغناء.

 

وكشفت سيلينا جوميز، عن نيتها لاعتزال الغناء قريبًا، للتركيز على التمثيل، وشركة التجميل الخاصة بها، والعمل الخيري.

وقالت سيلينا جوميز في تصريحات صحفية: "أردت أن أكون ممثلة، ولم أكن أنوي قطُّ أن أكون مغنية بدوام كامل... لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، ولكني أعرف كيف أروي القصص، وأحب أن أكون قادرةً على تأليف الأغاني".

 

كما قامت النجمة سيلينا جوميز، بنفي جميع الأخبار المتداولة حول، تحدثها بالسوء مع تايلور سويفت، عن الممثل تيموثي شالاميه، وحبيبته الجديدة كايلي جينر، خلال حفل الجولدن جلوب، مؤكدة أن تلك الأخبار سخيفة ومؤذية.

وردت سيلينا جوميز، على تلك الأخبار، من خلال تعليق، كتبته أسفل خبر، نشرته الصفحة الرسمية لموقع cnn، العالمي، عبر موقع انستجرام.
 

فيلم الرعب «Night Swim» يتخطى 46 مليون دولار عالميًا


وصلت إيرادات فيلم الرعب «Night Swim» إلى 46 مليونًا و 625 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 5 يناير الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مدته إلى ساعة و 38 دقيقة.

في سياق متصل، انقسمت إيرادات العمل بين 30 مليونا و 37 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و 16 مليونا و 588 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

حيث يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راي على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسي، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه،  ويأمل أن يكون حمام السباحة في الفناء الخلفي ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعي لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضي المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim  كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.