رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقرير: بيوتر زينسكي أتم الفحص الطبي في إنتر ميلان

نشر
الأمصار

أتم بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي الفحوصات الطبية استعدادا للانضمام إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بالفعل أنهى الفحوصات الطبية وسيوقع على عقد يمتد لـ3 مواسم.

وأفادت الصحيفة أن سيكون بند لتمديد العقد لموسم إضافي وسيحصل زيلينسكي على 4 ملايين يورو في الموسم.

وقال جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر من قبل لشبكة "دازن" إيطاليا: "لقد أخبرنا نابولي أننا في مفاوضات مع زيلينسكي للتعاقد معه في صفقة انتقال حر".

واختتم "سنرى كيف تتقدم المفاوضات وما إذا كان سنحقق ذلك".

ودخل زيلينسكي في خلافات مع أوريليو دي لاورنتيس رئيس النادي الجنوبي بسبب عدم موافقته على تجديد تعاقده مع نابولي.

وقرر نابولي استبعاد لاعب الوسط عن قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأتت شهرة زيلينسكي في الوطن العربي بسبب التعليق الشهير لفارس عوض على مباراة نابولي ضد أودينيزي الموسم الماضي عندما كان يبني البارتينوبي فرصة وبسبب السلاسة في الخروج بالكرة ألقى تعليقه الشهير ومن ضمنه "زيلينسكي يا سلام".

وانتهت الفرصة بتسجيل الهدف الثالث لنابولي عن طريق إلماس ليحصل كل من شارك في الهجمة على شهرة واسعة.

وفي حال رحيل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما فسيكون ثالث من يخرج منذ وقت التعليق الشهير، فرحل من قبله لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق.

وكذلك انتقل إليف إلماس مسجل الهدف نفسه إلى لايبزج الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على نظيره فريق روما محققا عليه فوزا مثيرا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الأولمبيكو" معقل الجيلاروسي، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر ميلان أولا بهدف أتشربي في الدقيقة 17، وتعادل روما عبر جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 28، وسجل ستيفان الشعراوي الثاني في الدقيقة 44، ليتقدم روما في الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، قلب إنتر الطاولة على الذئاب مسجلا 3 أهداف عبر ماركوس تورام وأنجلينو لاعب روما بالخطأ في مرماه وأليساندرو باستوني في الدقائق 49 و56 93 على الترتيب ليفوز بنتيجة 4-2.