رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يستهدف التعاقد مع رافائيل لياو

نشر
الأمصار

رغم الأزمات المالية التي يعيشها برشلونة، تدرس إدارة النادي الكتالوني، إبرام صفقة كبرى لتدعيم الخط الهجومي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إدارة البارسا مهتمة بالتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو جناح ميلان، ويرونه لاعبا مميزا، وسيضيف الكثير لخط هجوم البلوجرانا".

وكان لياو قد ألمح إلى أن وقته في الدوري الإيطالي ربما ينتهي في الصيف، ولا يريد العودة للدوري الفرنسي، رغم شائعات اقترابه من الانتقال لباريس سان جيرمان.

ويرغب البرتغالي في خوض تجربة جديدة في إسبانيا أو إنجلترا، وبرشلونة على علم تام بذلك.

ويرتبط لياو بعقد مع ميلان حتى صيف 2028، وبشرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو، لكنها قابلة للتفاوض.

وأشار التقرير، إلى أن برشلونة بلا شك لن يكون قادرا على دفع هذا المبلغ، لكنه سيسعى لتقديم عرض مناسب، حيث يريد الرئيس خوان لابورتا ضم نجما للفريق.

تير شتيجن: الموسم طويل وما زال الأمر يعتمد علينا في الليجا

يرى الحارس الألماني تير شتيجن لاعب برشلونة، أن الموسم ما زال طويلا، بعد التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) في مواجهة غرناطة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا، في معقل البلوجرانا "مونتجويك".

وسجل لبرشلونة، لامين يامال (هدفين) في الدقائق 18 و81، وليفاندوفسكي بالدقيقة 63، بينما أحرز لغرناطة سانشيز وبيليستري وميكويل في الدقائق 43، 60، و66.

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الموسم طويل، وما زال الأمر يعتمد علينا في الليجا، حيث يتوجب حصد جميع النقاط المتبقية، وسنواجه ريال مدريد وجيرونا ونحن قادرون على التحسن".

وأضاف: "هناك فرق تتمتع بشخصية كبيرة، ولا توجد مباراة سهلة، وكل شيء يبدو واضحا، وعلينا أن نسير مباراة تلو الأخرى".

وأتم الحارس العائد من الإصابة: "شعرت بحالة جيدة، وفي بداية المباراة كان علي أن أتأقلم قليلا، ففي أول 15 دقيقة لم أكن مرتاحا تماما لكن بعد ذلك شعرت بالهدوء".

وحسم التعادل الإيجابي 3-3 أحداث مباراة فريق «برشلونة ضد مُضيفه غرناطة»، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

تقدم الشاب لامين يامال أولا في الدقيقة 14، وقبل نهاية الشوط الأول تعادل ريكارد سانشيز لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تقدم غرناطة عبر لاعب مانشستر يونايتد المعار فاكوندو بيلستري في الدقيقة 60، ثم تعادل بعدها روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 63، ثم تقدم غرناطة مجددا في الدقيقة 66 عبر إيجناسي ميكويل قبل أن يتعادل لامين يامال للبارسا في الدقيقة 80 مسجلا هدفه الثاني في المباراة.