رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستوفاو مابولولو: أداء مصر كان كارثيًا

نشر
الأمصار

أكد الأنجولي كريستوفاو مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، أن منتخب بلاده قدم أداء جيدا خلال  منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، التي نظمتها كوت ديفوار.

وقال مابولولو، في تصريحات لقناة "أم بي سي مصر": "الخروج أمام نيجيريا كان مفاجأة لنا جميعا، لأننا قدمنا مباراة جيدة، وبذلنا مجهودا كبيرا لتحقيق الفوز، لكن في النهاية خرجنا أمام فريق كبير وصل للمباراة النهائية أمام صاحب الأرض".

وحول أداء منتخب مصر في الكان، قال مابولولو: "أداء الفراعنة كان كارثيا، والخروج من دور ال16 كان مفاجأة، حيث إنه منتخب اعتادت التأهل للأدوار النهائية".

وأوضح: "تتويج منتخب كوت ديفوار باللقب ليس مفاجأة، خصوصا أنهم يمتلكون العناصر القوية، وقد قدموا تنظيما رائعا واستحقوا في النهاية الفوز باللقب".

وأتم: "أتمنى تواجد الجماهير وراء الفريق في المباريات المقبلة، فهي الداعم الأساسي لنا، وتواجده يسعدنا، ويكون دافع للفريق في جميع المباريات لتحقيق الفوز".

نهضة بركان المغربي يتعاقد مع المدرب التونسي معين الشعباني لمدة موسم ونصف

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الإثنين عن أن نادي نهضة بركان المغربي وقع رسميًا مع المدرب التونسي معين الشعباني لقيادة الفريق في المسابقات المحلية للموسم الحالى.

وأكد موقع "le 360 sport" المغربية نقلا عن مصادرها الخاصة أن إدارة نادي نهضة بركان قد تعاقدت مع معين الشعباني كمدير فني للفريق لمدة موسم ونصف الموسم.

فيما أوضحت صحيفة البطولة المغربية أن معين الشعباني وقع بالفعل عقود توليه لفريق نهضة بركان خلال نصف الموسم الحالي إضافة إلي الموسم المقبل.

وأقال نادي نهضة بركان المغربي مدربه طارق السكتيوي، المدير الفني للفريق حيث تم فسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

وأصدر نهضة بركان بيانًا عبر حسابه الرسمي جاء فيه:" يعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم أنه تم الانفصال بشكل رسمي مع المدرب طارق السكتيوي بالتراضي وذلك نزولًا على رغبة الطرفين".

وأضاف:" تتقدم أسرة نادي النهضة البركانية إلى المدرب طارق السكتيوي بالشكر الجزيل على كل ما قدمه في الفترة التي قضاها مع النادي، والتي توج خلالها بلقب الكونفدرالية الإفريقية، واحتلاله المرتبة الثالثة بالدوري، متمنين له مسيرة موفقة في مهامة التدريبية مستقبلًا".

ويحتل نهضة بركان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 11 نقطة.