رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب والكينج محمد منير.. من حفلات عيد الحب 2024

نشر
الأمصار

 يستعد العديد من المطربين بتنظيم حفلات عيد الحب 2024 وفعاليات متنوعة للاحتفال به، حيث يحتفل العالم بهذا اليوم في يوم 14 فبراير من كل عام.

حفلات عيد الحب 2024 في مصر

هناك العديد من الفعاليات الرومانسية لعيد الحب 2024 المنظمة في مصر منها:

1. حفلة عمرو دياب

من المقرر أن يُحيي الفنان عمرو دياب أولى حفلاته لعام 2024 في القاهرة في يوم 16 فبراير الجاري، وذلك في مركز المنارة للمؤتمرات. 

2. حفلة الكينج محمد منير

أما عن حفلة الكينج محمد منير لعيد الحب، فمن المقرر أن الكينج سوف يشارك الفنان رامي صبري وفريق شارموفرز في الحفلة المقامة في فاميلي بارك في يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

3. حفلة علي الحجار

ويستعد المطرب علي الحجار لإقامة حفل عيد الحب ضمن مشروع 100 سنة غنا المقرر تنظيمها داخل دار الأوبرا المصرية، وهي أحد أماكن العروض الموسيقية لعيد الحب 2024 حيث تضُم مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار الملحنين.

ومن جانبه فقد أعلن المطرب علي الحجار عن مفاجأة الحفل عبر صفحته على الفيسبوك قائلًا:

"ضيف شرف حفل عيد الحب يوم الأربعاء 14 فبراير المقبل بدار الأوبرا صديقي الفنان الكبير محمد الحلو".
4. حفلة عبد الباسط حمودة
 

بينما يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لإحياء إحدى حفلات عيد الحب 2024 يوم الأربعاء 14 فبراير، والمقرر إقامتها على مسرح النهر بساقية الصاوي.

5. حفلات أوبرا الإسكندرية

وقد أعلنت وزارة الثقافة المصرية عن تنظيم دار الأوبرا حفلًا في مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" لطلاب مركز تنمية المواهب بالإسكندرية يوم الإثنين 12 فبراير تحت إشراف الدكتورة هدى حسنى. ويضم الحفل عدة فقرات منها عزف الجيتار ومجموعة من أشهر الباليهات العالمية والرقصات الروسية.

6. الحفلات الموسيقية

وقد أعلن محمد شرارة عن إقامة حفل موسيقي بدار الأوبرا يضم مجموعة من الأغاني الرومانسية والموسيقى التصويرية السينمائية، منها أغاني فرانك سيناترا، مايكل بوبليه، ويتني هيوستن يوم الثلاثاء 13 فبراير.

حفلات عيد الحب 2024 في السعودية

ومن جانبه فقد أعلن الفنان محمد حماقي عن حفلته الغنائية القادمة ضمن حفلات موسم الرياض، حيث نشرر عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام قائلًا:

"مستنيكم يوم الخميس 15 فبراير على مسرح أبو بكر سالم".

كما يستعد المطرب محمد عبده لإحياء حفل عيد الحب على مسرح محمد عبده أرينا يوم 14 من شهر فبراير، كما يشاركه الحفل عدد من المطربين وهم رابح صقر وماجد المهندس ونوال الكويتية وأحلام وأميمة طالب، بقيادة فريق الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات.

حفلات عيد الحب 2024 في دبي

من المقرر أن تُقام حفل عيد الحب في دبي للمطرب سامو زين يوم الجمعة 16 فبراير. بالإضافة إلى حفلة عيد الحب للفنان مروان خورى يوم 13 فبراير المقبل في دبى.

حفلات عيد الحب 2024 في بيروت

بينما تم تنظيم حفل عيد الحب للفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح الفوروم دي بيروت، يوم 17 فبراير 2024. أما عن حفلة هاني شاكر لعيد الحب، فقد تم تنظيمها لتكون يوم 13 فبراير في بيروت.