رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تير شتيجن: الموسم طويل وما زال الأمر يعتمد علينا في الليجا

نشر
الأمصار

يرى الحارس الألماني تير شتيجن لاعب برشلونة، أن الموسم ما زال طويلا، بعد التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) في مواجهة غرناطة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا، في معقل البلوجرانا "مونتجويك".

وسجل لبرشلونة، لامين يامال (هدفين) في الدقائق 18 و81، وليفاندوفسكي بالدقيقة 63، بينما أحرز لغرناطة سانشيز وبيليستري وميكويل في الدقائق 43، 60، و66.

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الموسم طويل، وما زال الأمر يعتمد علينا في الليجا، حيث يتوجب حصد جميع النقاط المتبقية، وسنواجه ريال مدريد وجيرونا ونحن قادرون على التحسن".

وأضاف: "هناك فرق تتمتع بشخصية كبيرة، ولا توجد مباراة سهلة، وكل شيء يبدو واضحا، وعلينا أن نسير مباراة تلو الأخرى".

وأتم الحارس العائد من الإصابة: "شعرت بحالة جيدة، وفي بداية المباراة كان علي أن أتأقلم قليلا، ففي أول 15 دقيقة لم أكن مرتاحا تماما لكن بعد ذلك شعرت بالهدوء".

وحسم التعادل الإيجابي 3-3 أحداث مباراة فريق «برشلونة ضد مُضيفه غرناطة»، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

تقدم الشاب لامين يامال أولا في الدقيقة 14، وقبل نهاية الشوط الأول تعادل ريكارد سانشيز لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تقدم غرناطة عبر لاعب مانشستر يونايتد المعار فاكوندو بيلستري في الدقيقة 60، ثم تعادل بعدها روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 63، ثم تقدم غرناطة مجددا في الدقيقة 66 عبر إيجناسي ميكويل قبل أن يتعادل لامين يامال للبارسا في الدقيقة 80 مسجلا هدفه الثاني في المباراة.

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو البارسا 50 هدفا واستقبلت شباكهم 33 هدفا.

في المقابل، يحتل فريق غرناطة المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل 7 لقاءات وخسر 15 مواجهة، سجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكهم 48 هدفا.