رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يُحقق فوزًا صعبًا على نابولي في الدوري الإيطالي

نشر
ميلان
ميلان

حسم فريق «ميلان» مباراته ضد «نابولي» التي جمعت الفريقين مساء الأحد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وجاء هدف الوحيد عبر الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: ماينان؛ كالابريا، كياير، جابيا، ثيو هيرنانديز؛ عدلي، بن ناصر؛ بوليسيتش، لوفتوس تشيك، لياو؛ جيرو.

في المقابل جاء تشكيل نابولي كالتالي: جوليني؛ أوستيجارد، رحماني، خوان جيسوس؛ دي لورينزو، أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، مازوتشي؛ كفاراتسخيليا، سيميوني.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي في المركز التاسع بالمسابقة برصيد 35 نقطة.

وكان لقاء الفريقين خلال الدور الأول من الموسم الحالي بالكالتشيو قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وحقق الروسونيري الفوز في مباراة الجولة الماضية على مضيفه فريق فروسينوني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما اقتنص البارتينوبي، فوزا مثيرا من ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المواجهات العشرة الأخيرة بين الفريقين تكافؤا كبيرا، حيث حقق كل فريق الفوز في 3 مواجهات، بينما حسم التعادل 4 مواجهات أخرى بين الفريقين.

بشق الأنفس.. ميلان يفوز على فروسينوني في الدوري الإيطالي

انتزع ميلان فوزا بشق الأنفس من أمام مضيفه فروسينوني، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع 23 من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف ميلان أوليفيه جيرو (الدقيقة 17)، ماتيو جابيا (72) ولوكا يوفيتش (81)، فيما سجل لفروسينوني ماتياس سولي من علامة الجزاء (ق 24) ولوكا مازيتيلي (65).

الضغط المبكر لأصحاب الأرض كاد أن يسفر عن أول أهداف اللقاء، بعد ضغط لاعبي فروسينوني على دفاع ميلان ليخطأ الحارس ماينان في تسديد الكرة لتصل إلى سولي الذي توغل وأطلق تسديدة علت العارضة.

وتقدم ميلان بأول الأهداف في الدقيقة 17، عبر هدافه أوليفيه جيرو الذي استغل عرضية متقنة من لياو بالجهة اليسرى، قابلها جيرو برأسية ممتازة سكنت الشباك.