رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تروسارد يقود هجوم آرسنال لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق أرسنال ضيفًا على وست هام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

التشكيل الرسمي لآرسنال:

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 49 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام فى المركز السابع برصيد 36 نقطة.

ويتطلع أرسنال لمواصلة التوهج في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز فى آخر 3 جولات متتالية بالمسابقة، آخرها اكتساح ليفربول بنتيجة 3-1 فى الجولة الماضية.

وقدم أرسنال مباراة كبيرة أمام ضيفه ليفربول ونجح فى إسعاد جماهيره بفوز مستحق من قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واطمأن ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز على حالة بوكايو ساكا بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في قمة ليفربول، ليتأكد جاهزيته للمشاركة في مباراة اليوم أمام الهامرز.

ويستهدف المدفعجية الثأر من وست هام، بعد الخسارة أمامه 0-2 في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج على ملعب "الإمارات".

ولا يعرف وست هام الفوز في الدوري الإنجليزي خلال أخر 4 مباريات منذ الفوز على أرسنال بالجولة الـ 19، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة.

تذاع مباراة وست هام ضد أرسنال في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.

آرسنال يقسو على ليفربول في الدوري الإنجليزي

تغلب آرسنال على ضيفه ليفربول بنتيجة (3-1) اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

ثلاثية المدفعجية جاءت عن طريق بوكايو ساكا، مارتينيلي وتروسارد في الدقائق 14، 67 و90+2.

بينما سجل جابرييل ماجالهايس، هدف ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه (45+3).

وظهرت مساحات شاغرة في الخط الخلفي للريدز منذ البداية، وكاد آرسنال أن يستغلها بهدف مبكر من انطلاقة مارتينيلي على الجهة اليسرى، أنهاها بعرضية متقنة نحو ساكا، الذي لامست الكرة رأسه.

وجاء الرد بعدها عن طريق جاكبو، الذي انطلق بالكرة بعد تمريرة بينية حريرية، ليسدد أرضية زاحفة مرت بجوار القائم.

وعاد آرسنال لاستغلال الثغرات المكشوفة في دفاع ليفربول، بعدما تلقى هافيرتز تمريرة في العمق، وضعته وجها لوجه مع أليسون، لكن الأخير تصدى ببراعة لتسديدته، إلا أن ساكا تابع الكرة ووضعها في المرمى الخالي، مسجلا هدف التقدم لأصحاب الأرض.

ولم يظهر ليفربول بعدها أي رد فعل إيجابي، ليهدأ إيقاع اللعب قليلا حتى أقدم المدفعجية على محاولة جديدة بتسديدة أرضية زاحفة أطلقها جابرييل، لكنها استقرت بين يدي أليسون.