رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأمصار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وركزت التدريبات على الفقرات البدنية المكثفة في الجيم، تنفيذًا لبرنامج الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للمباراة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس فقرات متنوعة لحراس المرمى على ملعب مختار التتش.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر يوم الأربعاء المقبل.

وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقررة يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، لترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

المصري في المركز الرابع عالميا ومانشستر سيتي يتصدر بحسب التاريخ والإحصاء

أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، عن تصنيف الأندية في العالم لشهر فبراير لعام 2024، حيث تصدر العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي الترتيب، بينما تواجد الأهلي المصري في المركز الرابع.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء، قائمة أفضل الأندية على مستوى العالم، من يوم 31 ديسمبر 2023 إلى 31 يناير من العام الجاري، والتي شهدت صدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وخلفه ريال مدريد الإسباني.

وتصدر فريق مانشستر سيتي القائمة برصيد 359 نقطة، وجاء فريق ريال مدريد في الوصافة برصيد 332 نقطة واحتل نادى إنترناسيونالي، في المركز الثالث برصيد 281 نقطة، وجاء النادي الأهلي في الترتيب الرابع برصيد 254 نقطة.

وتواجد نادي الزمالك في الترتيب الـ 138 برصيد 107.5 نقطة، واحتل فريق بيراميدز المركز الـ 107 في الترتيب برصيد 125.25.

مانشستر سيتي يتخطى إيفرتون بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-2024.

افتتح إيرلينج هالاند التهديف لمانشستر ستي فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، فشل حارس إيفرتون فى التصدي لها. 

وأضاف هالاند ثاني أهداف السيتي فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، من مجهود فردي رائع، انفرد بالمرمي وسددها على يمين الحارس.