رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم التجربة المكسيكية يحقق 1.2 مليون جنيه إيرادات في 11 يومًا

نشر
الأمصار

حقق فيلم «التجربة المكسيكية» إيرادات بلغت مليونًا و200 ألف جنيه مصري خلال 11 يومًا من عرضه في دور السينما المصرية، واحتل المركز السابع في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما التي تضم 12 فيلمًا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


وحقق فيلم التجربة المكسيكية في شباك تذاكر السينما أمس السبت إيرادات تقدر بـ81 ألفا و265 جنيها، وسبقه في الترتيب من حيث الإيرادات أفلام الحريفة بطولة مجموعة من الشباب، رحلة 404 بطولة منى زكي، أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبري، الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، أنف وثلاث عيون بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وصبا مبارك، السيستم بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي.

أبطال فيلم التجربة المكسيكية


فيلم التجربة المكسيكية بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، ندى موسى، إخراج شادي علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد محرز ومحمود حمدان.

تدور قصة فيلم التجربة المكسيكية في إطار كوميدي ملئ بالمفاجآت، من خلال مجموعة من الأصدقاء يقعون في ورطة وعدة أزمات عندما يقررون السفر إلى المكسيك.

وكان حصد فيلم سنة أولى خطف، بطولة بيومي فؤاد ومي كساب، إيرادات بلغت 101 ألف، في ثاني أيام عرضه بجميع السينمات، مُحتلًا المرتبة الثانية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

أبطال فيلم سنة أولى خطف

أبطال فيلم سنة أولى خطف، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين، وسيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر.

أحداث فيلم سنة أولى خطف 

وتدور أحداث فيلم "سنة أولى خطف" في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

فيلم بلوموندو يتصدر شباك التذاكر 

حصد فيلم بلوموندو، بطولة الفنان حسن الرداد وميرنا نور الدين، أمس الخميس إيرادات بلغت 202 ألفًا، متصدرًا شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين ومحمود حافظ وهاجر أحمد و انجي وجدان ومحمد محمود و سماء ابراهيم ، وعدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى. 

تفاصيل فيلم بلوموندو

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته راسا على عقب.

ويقدم حسن الرداد دور رجل أعمال في مجال العقارات، وهو شاب وسيم وجذاب اسمه "بلوموندو" يتزوج من إحدى فتيات الطبقات الراقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، حيث يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.