رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد 11 فبراير 2024

نشر
الأمصار

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم الأحد 11-02-2024 وخلال اليومين القادمين.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، طقس متقلب هذا اليوم على مناطق شمال ليبيا مصحوب برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.

حالة الطقس في ليبيا

راس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:

حالة السماء: قليلة السحب، تتكاثر احيانا على بعض المناطق، ومن المتوقع فرصة لسقوط أمطار متفرقة يوم الثلاثاء على بعض المناطق.

الرياح: جنوبية غربية نشطة السرعة هذا اليوم مثيرة للأتربة والغبار، تتحول تدريجيا من مساء اليوم إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (20–24)مْ وتسجل انخفاض يوم الغد.

حالة الطقس في ليبيا

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد:

حالة السماء: قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء على اغلب المناطق مع سقوط أمطار متفرقة خاصة على مناطق الجبل والأخضر وأقصى الساحل الشرقي.

الرياح: جنوبية نشطة إلى قوية تصل سرعتها هذا اليوم (60 كيلومتر/ ساعة) مثيرة للأتربة والغبار خاصة ًعلى مناطق سهل بنغازي والجبل الأخضر تسبب في هبوط الرؤية الأفقية، تتحول تدريجيا من مساء اليوم إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (18–24)مْ وتسجل انخفاض يوم الغد.

حالة الطقس في ليبيا

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:

حالة السماء: صافية إلى قليلة السحب.

الرياح: شمالية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (23–28)مْ.

حالة الطقس في ليبيا

الواحات - السرير- تازربو - الكفرة:

حالة السماء: صافية إلى قليلة السحب.

الرياح: الرياح: جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (26–28)مْ على أغلب المناطق.

حالة الطقس في ليبيا

حالة الطقس في ليبيا

وبحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، تتراجع درجات الحرارة بداية من يوم الغد على المناطق الشمالية، في حين تتراجع على مناطق الجنوب منتصف هذا الأسبوع.

وتشير توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، إلى تكاثر السحب على مناطق الشمال يوم الثلاثاء يتخللها سقوط أمطار متفرقة خاصة على مناطق الشمال الشرقي.

حالة الطقس في ليبيا

سعر الدولار في ليبيا اليوم الأحد 11 فبراير 2024

أعلن مصرف ليبيا المركزي عن أسعار صرف العملات الدولية أمام الدينار، اليوم الأحد 11 فبراير 2024، وقد بلغ متوسط سعر صرف الدولار 4.8377 دينار، مسجلاً انخفاضاً طفيفاً.

وبلغ متوسط سعر صرف اليورو في ليبيا 5.218 دينار، والجنيه الإسترليني 6.1103 دينار، والدولار الكندي 3.5941 دينار ليبي، والليرة التركية 0.1577 دينار، حسب الأسعار المعلنة من المصرف، الذي يمثل السوق الرسمية للعملة.

وبالنسبة للعملات العربية في ليبيا بلغ متوسط سعر صرف الريال السعودي 1.29 دينار، والدرهم الإماراتي 1.3171 دينار، والدينار التونسي 1.547 دينار، والدرهم المغربي 0.4821 دينار ليبي.