رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة نارية بين ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف ميلان فريق نابولي فى قمة مرتقبة بين الفريقين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويدخل ميلان مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي فى المركز السابع بالمسابقة برصيد 35 نقطة. 

وكان لقاء الفريقين خلال الدور الأول من الموسم الحالي بالكالتشيو قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل تضييق الفارق مع ثنائي المقدمة إنتر ميلان المتصدر ويوفنتوس الوصيف، وفى المقابل يطمح نابولي فى العودة بالنقاط الثلاث، من أجل دخول المربع الذهبي. 

وحقق الروسونيري الفوز فى مباراة الجولة الماضية على مضيفه فريق فروسينوني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما اقتنص البارتينوبي، فوزا مثيرا من ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف.  

وشهدت المواجهات العشرة الأخيرة بين الفريقين تكافئ كبير، حيث حقق كل فريق الفوز فى 3 مواجهات، بينما حسم التعادل 4 مواجهات أخري بين الفريقين. 

إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على نظيره فريق روما محققا عليه فوزا مثيرا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الأولمبيكو" معقل الجيلاروسي، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر ميلان أولا بهدف أتشربي في الدقيقة 17، وتعادل روما عبر جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 28، وسجل ستيفان الشعراوي الثاني في الدقيقة 44، ليتقدم روما في الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، قلب إنتر الطاولة على الذئاب مسجلا 3 أهداف عبر ماركوس تورام وأنجلينو لاعب روما بالخطأ في مرماه وأليساندرو باستوني في الدقائق 49 و56 93 على الترتيب ليفوز بنتيجة 4-2.

وبهذه ال نتيجة عزز فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 55 هدفًا وتلقي 11 هدفا.

فيما يأتي فريق روما فى المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من 11 انتصار و5 تعادلات فيما تلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 42 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا.