رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لبنان.. القبض على شخصين لتشكيلهما مع آخرين عصابة لترويج المخدرات

نشر
الأمصار

ألقى الجيش اللبناني، القبض على مواطن لبناني وآخر سوري لتشكيلهما مع آخرين عصابة لترويج المخدرات في بيروت والبقاع.

 

وأكد الجيش اللبنانى - فى بيان اليوم - أن دورية من مديرية المخابرات ألقت القبض أمس فى بلدة دورس ببعلبك على مواطن لبنانى وآخر سورى لتشكيلهما مع آخرين عصابة، كما عثرت بحوزتهما على سلاح حربى وكمية من الذخائر.

 

وأوضح الجيش أن المواطن اللبنانى مطلوب بموجب عدد كبير من مذكرات الضبط والإحضار لارتكابه عدة جرائم منها إطلاق النار مع آخرين على دورية من مديرية المخابرات قبل نحو عام فى بلدة حورتعلا ببعلبك ما أدى إلى مقتل ٣ عسكريين حينها.

 

وزير خارجية لبنان: لا نريد الحرب ونستهدف إيجاد حل مستدام بالجنوب

 

قال وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان، عبدالله بوحبيب، إن بلاده لا تريد الحرب مع إسرائيل ولا تسعى إليها، مستعرضا الجهود اللبنانية لإيجاد حل مستدام يعيد الهدوء والاستقرار إلى الجنوب.

 

وأوضح وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان، عبدالله بوحبيب، في تصريح له اليوم، أن استعادة الاستقرار بالجنوب تتطلب التطبيق الشامل لقرار مجلس الأمن الدولي 1701 وتوقف الخروقات الإسرائيلية، وتأمين إنسحاب إسرائيل من كافة الأراضي اللبنانية، التي لا تزال تحتلها بما فيها مزارع شبعا.

وشدد وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان، عبدالله بوحبيب، على ضرورة أن يترافق ذلك مع تعزيز عدد وقدرات القوات المسلحة في لبنان لتمكينها من أداء مسئولياتها، وفقا للقرار 1701، موضحًا أن لبنان يريد الاستقرار والهدوء، وإعادة الحقوق إلى أصحابها.

 

وأكد وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان، عبدالله بوحبيب، ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسئولياته في ردع إسرائيل ووقف الحرب وإيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

جيش الاحتلال: هجوم النبطية رد على إصابة ضابط بجروح خطيرة في كريات شمونة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن هجوم النبطية جاء ردا على إصابة ضابط في صفوفنا بجروح خطيرة صباح اليوم في كريات شمونة، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

 

وكانت أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن شخصين قتلا جراء استهداف مسيرة إسرائيلية لسيارة كانا يستقلانها فى محافظة النبطية بجنوب لبنان.