رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية "موضوع رجوعنا" لتامر حسني تحقق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

نشر
تامر حسني
تامر حسني

تصدرت أغنية "موضوع رجوعنا" للنجم تامر حسنى التريند بعد طرحها أمس، واقتربت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وشاركته بالتمثيل فى الكليب الفنانة رانيا منصور، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسنى.


وكان تامر حسني طرح مؤخرًا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، وظهرت معه خلاله الفنانة ثراء جبيل، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر على فتح الله.

يذكر أن تصدر النجم تامر حسني القائمة السنوية لأكثر الفنانين المصريين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بـ3 مليارات و500 مليون مشاهدة، وضمت القائمة كلا من "أحمد سعد، محمد حماقي، شيرين، حمزة نمرة، حمادة هلال، تامر عاشور، محمود العسيلي، رامي صبري، روبي".
وكان النجم تامر حسني قد طرح فى عام 2023 مجموعة مختلفة من الأغنيات، منها: المقسوم، والدراما، والكلاسيك، واستطاع بها تحقيق الرقم القياسي في عدد مرات المشاهدة، وعلى رأس هذه القائمة، أغنية هرمون السعادة، التي قدمها في فيلمه الشهير "تاج".

الفنانة زارا البلوشي تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أثارت الممثلة العمانية زارا البلوشي جدلا كبيرا بين الجمهور بسبب حديثها عن طلاقها قائلة: "لما تطلقت أهداني مرسيدس رضاوة عشان أرجع له، بس أنا أخذت المرسيدس و مارجعت له".


يذكر ان زارا بدأت عملها الفني عام 2010 في أول عمل درامي قامت بتأديته وهو "الساكنات في قلوبنا" لتكون بداية انطلاق ونجاح. دخلت زارا الى الوسط الفني بناء على ترشيحات الفنان الكبير حسين عسيري وأدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية عملها لتبدأ منذ العام 2012 بالتألق والنجاح الكبير. اكشتفها المنتج والممثل حسن عسيري، وقدمها بمسلسل "الساكنات في قلوبنا"، ولكن كانت نقطة إنطلاقها عام 2011 حيث شاركت بخمس أعمال بعام واحد "الخادمة"، "طاش ما طاش"، "أيام وليالي"، "ماشي"، "سواق".

الفنان أيمن زيدان يشيد بمهرجان المسرح العربي الذي نظمه العراق

أشاد رئيس لجنة التحكيم في مهرجان المسرح العربي الفنان السوري أيمن زيدان، بمهرجان المسرح العربي الذي نظمته الهيئة العربية للمسرح، خلال المدة 10 – 18 كانون الثاني الحالي، في بغداد، بالشراكة مع دائرة السينما والمسرح في وزارة الثقافة ونقابة الفنانين.

وقال زيدان لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"إقامة المهرجان في ظل الظروف التي تمر بها الدول العربية، جراء العدوان الصهيوني على فلسطين وما يقع في أنحاء عربية عدة، يعد تحدياً حقيقياً، وأن العراق أثبت أنه بخير، مهما احتدمت الحياة من حوله، ويظل بلداً حضارياً برؤى جمالية فائقة".