رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشابي ألونسو: اللعب ضد بايرن دائمًا ما تكون مباراة كبيرة

نشر
الأمصار

أكد تشافي ألونسو، المدير الفني لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، أن مواجهة فريقه غدا أمام بايرن ميونخ فى الجولة الـ 21 للدوري الألماني مباراة كبيرة لأنك تواجه البافاري.

وقال ألونسو فى المؤتمر الصحفي، "لدينا ما يكفي من حماسنا وجماهيرنا، إنها مباراة كبيرة، كلا الفريقين فى وضع جيد، الموسم مازال طويلا، مباراة الغد مهمة جداً، نحن فى لحظة جيدة ونريد الاستمرار".

وأضاف ألونسو، "ستكون مباراة كبيرة غداً، اللعب ضد بايرن دائما ما يكون مباراة كبيرة، إنهم أصعب الخصوم، نتوقع لقاءً صعباً جداً، سواء بشكل جماعي أو فردى، الجودة على أعلى مستوى، إنه تحد كبير لكننا مستعدون. نأمل أن نلعب مباراة جيدة"

كما أكد الونسو غياب بالاسيوس لاعب وسط الفريق عن مواجهة البايرن، فيما سيكون بوكاس هراديكي هو حارس مرمى ليفركوزن ضد بايرن ميونخ غدًا".

وأتم الاسباني الونسو تصريحاته قائلا، "التواصل مع جماهيرنا هو أهم شيء بالنسبة لنا. غدًا نريد أن نحتفل مع جماهيرنا بعد المباراة".

ويلتقى فريق باير ليفركوزن ، متصدر الدوري الألماني، مع ضيفه شتوتجارت فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "باى أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس ألمانيا بالموسم الجارى 2023-2024.

ونجح باير ليفركوزن فى الصعود لربع نهائى كأس ألمانيا على حساب منافسه بادربورن، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما أطاح فريق شتوتجارت بمنافسه بوروسيا دورتموند، من دور الستة عشر بعدما حسم المباراة التى جمعت بينهما بهدفين دون مقابل على ملعب "مرسيدس بينز ارينا".

ويسعى فريق باير ليفركوزن لمواصلة نتائجه الرائعة وانتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على مضيفه دارمشتات بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ميرك ستاديون آم بولينفالتور"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الألماني.

ويعتبر باير ليفركوزن الفريق الألماني، الوحيد فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الموسم الحالي، الذى لم يتلق أى هزيمة خلال الموسم الحالي.

يذكر أن فريق لايبزيج حصد لقب بطولة كأس ألمانيا على حساب نظيره آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون مقابل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، فى نهائي بطولة كأس ألمانيا بالموسم الماضى.

ترتيب باير ليفركوزن وبايرن ميونخ في الدوري:

ويتصدر باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف بايرن ميونخ، وفى المقابل يحتل دارمشتات المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة.