رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه: هدفنا التتويج بلقب كأس تركيا هذا الموسم

نشر
الأمصار

أكد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور، أن هدفهم التتويج بلقب كأس تركيا هذا الموسم.

وفاز طرابزون سبور بهدفين مقابل هدف، أمام جينتشلر بيرجلي، في دور الـ16 من بطولة كأس تركيا.

وقال تريزيجيه عبر قناة A spor التركية: "الحمد لله على الوصول إلى هذا الدور، وإن شاء الله نواصل الانتصارات والفوز، هدفنا التتويج بلقب كأس تركيا هذا الموسم".

وأضاف: "نمتلك لاعبين مميزين، وكذلك المدرب ومع مساندة جماهيرنا سوف نفعل شيء".

وشدد: "المباراة الماضية أمام بشكتاش، أعتقد أننا لم نكن نستحق الخسارة، لم نكن محظوظين في المباراة وأهدرنا فرصًا عديدة خلال اللقاء".

وأتم: "حاولنا كثيرًا في مباراة اليوم، وعليك القتال دائمًا في هذه الحياة والحمد لله حققنا الفوز اليوم، وسنواصل قتالنا من أجل قميص النادي".

وسجل تريزيجيه الهدف الثاني وقاد طرابزون سبور للتأهل إلى ربع نهائي كأس تركيا.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراة طرابزون سبور أمام جينتشلر بيرجلي، بشكل أساسي منذ بداية المباراة، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 116.

وتأهل طرابزون سبور إلى ربع نهائي كأس تركيا، وينتظر منافسه في هذا الدور بعدما تخطى عقبة جينتشلر بيرجلي.

تشكيل طرابزون أمام جنتشلربيرليجي

حراسة المرمى: شاكير.

خط الدفاع: كان أيطن - فيرنانديز - دينزفيل - إلمالي.

خط الوسط: جونيس - باتيستا ميندي - بردهي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - إنيس ديستان - إيدين فيسكا.

اتحاد جدة يستغل رحيل كلوب للتعاقد مع محمد صلاح

كشف تقرير صحفى إنجليزى صباح اليوم، أن مسئولى الدورى السعودى، مازالو يضعون محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى كهدف أول فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادى إتحاد جدة السعودى، أبرز الأندية فى المملكة المهتم بضم صلاح، لكن إصرار يورجن كلوب المدير الفنى للريدز أجبر إدارة النادى الإنجليزى على رفض العرض الضخم الذى قدمه صندوق الإستثمارات لضم قائد منتخب مصر.

ووفقًا للتقارير الصحفية السابقة والتى كانت تبرز إهتمام إتحاد جدة، فإن العرض المالى للنادى السعودى وصل إلى 215 مليون جنيه إسترلينى، شامل المكافأت والبطولات والأهداف، لكنها كانت أمور فى غاية الصعوبة تحقيقها بمنافسات دورى روشن.

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، يتمسك نادى الاتحاد السعودى بالتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، ويُجهز عرضًا ضخمًا للفوز بخدماته.

وكان العميد قريبًا من ضم الفرعون المصرى في الصيف الماضلا، وكاد أن يرتدى صلاح قميص النمور  ويُصبح في تشكيلة الاتحاد رفقة الفرنسى كريم بنزيما وأحمد حجازى ونجولو كانتى وفابينيو زميله السابق فى ليفربول وباقى النجوم، لكن لم تتم الصفقة.